حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28378

ضغوطات على محافظ اربد للإفراج عن مفتش عام لبلدية في إربد و رئيس مجلس محلي موقوف

ضغوطات على محافظ اربد للإفراج عن مفتش عام لبلدية في إربد و رئيس مجلس محلي موقوف

ضغوطات على محافظ اربد للإفراج عن مفتش عام لبلدية في إربد و رئيس مجلس محلي موقوف

08-04-2020 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد _ يوسف قطيش_ كشفت مصادر مطلعة لسرايا أن محافظ اربد رضوان العتوم تعرض خلال الفترة الماضية للعديد من الضغوطات من قبل متنفذين وشخصيات في محافظة اربد للإفراج عن مفتش عام بلدية كبرى في اربد ورئيس مجلس محلي تم ضبطه ببيع الخبز لحسابه الشخصي.

وبين مصدر لسرايا أن عدد من الشخصيات تتردد على مكتب محافظ اربد خلال الأيام الماضية إضافة إلى ذالك العديد من الاتصالات التي تتوسط للإفراج عن المفتش العام بعد أن تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية في ساعة متأخرة من مساء يوم الأحد داخل محل القصابة اثر طلب المفتش العام من محل القصابة فتح محله وذلك بعد فرض حظر التجول الذي تفرضه الحكومة على كافة إنحاء المملكة في إطار جهودها للتصدي لفيروس كورونا.

المصادر ذاتها كذالك أكدت لسرايا أن عدد من الشخصيات ترددت على مكتب العتوم لإنهاء قضية رئيس المجلس المحلي بمنطقة الاغوار الشماليه بعد أن تم ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية أثناء بيعه الخبز لحسابه الشخصي مخالفاً لقرار الدفاع رقم 2 بواسطة مركبة تعود لبلدية طبقة فحل إلا أن العتوم رفض جميع الضغوطات وأصر على توقيفه وإحالته إلى المدعي العام، وقرر وزير الإدارة المحلية م. وليد المصري بفصله وفاقداً لعضويته في مجلس بلدية طبقة فحل وذلك بعد ثبوت قيامه ببيع مادة الخبز لحسابه الخاص الموكل له توزيعه برفقة طواقم البلدية ومن خلال سيارة البلدية بموجب قانون الدفاع رقم 2 ، حيث قام بوضع مادة الخبز في إحدى البقالات في منطقة عرب الحسين /لواء الاغوار الشمالية وبيعها لحساب الشخصي .

وبينت المصادر لسرايا أن محافظ اربد العتوم وقف أمام جميع الضغوطات وأصر على تطبيق القانون وإحالتهم إلى المدعي العام واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 28378

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم