تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 53211

بالفيديو .. سيارات حكومية تنقل الخضار للمسؤولين ومواطنون: "حلال على بلابله الدوح حرام على الطير من كل جنس"

بالفيديو .. سيارات حكومية تنقل الخضار للمسؤولين ومواطنون: "حلال على بلابله الدوح حرام على الطير من كل جنس"

بالفيديو  ..  سيارات حكومية تنقل الخضار للمسؤولين ومواطنون: "حلال على بلابله الدوح حرام على الطير من كل جنس"

25-03-2020 10:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أظهرت لقطات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية المتعددة، سيارات حكومية تنقل الخضار للمنازل، وسط الحظر المفروض من الحكومة على التنقل، إلا للجهات المخصص لها بالمسير.

و يتضح من الفيديو أن سياراتين حكوميتين تقوم بنقل الخضار بطريقة "سرية" داخل أحد الأحياء السكنية ومن أمام جهة حكومية لم تتضح بالفيديو، المصور من أحد الجيران.

الفيديو، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، و جل مادار في هذه الحوارات و التعليقات كان يسأل الحكومة مستعيناً بأبيات أحمد شوقي المشهورة: "أحرام على بلابـله الدوح .. حلال للطير من كل جنس؟

يذكر أن وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود حذر من استخدام التصاريح التي تمّ منحها لبعض الأشخاص والجهات لغايات استمراريّة العمل واستدامته، خلافاً للمبرّرات والأهداف التي أعطيت من أجلها.

وأكّد الداوود أنّ التلاعب بالتصاريح أو تزويرها أو إعطائها لغير حامليها أو تضمينها معلومات مغلوطة أو التوسّط للحصول عليها، يعاقب عليه القانون، مشدّداً أنّه سيتم تطبيق الإجراء القانوني اللازم بحق كل من يخالف القوانين والتعلميات.

وشدّد الداوود على أنّ هذه التصاريح تخصّ الأشخاص الذين منحت لهم فقط، ولغايات مهنيّة بحتة، ومن أجل استمرار عمل المؤسسات والقطاعات الحيوية اللازمة لتقديم الخدمات للمواطنين.

وجدّد الداوود التأكيد على أنّ كل من يثبت استخدامه للتصريح خلافاً للغاية التي منح من أجلها، ستتم ملاحقته من الأجهزة الأمنية المختصة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53211

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم