حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6541

بالصور .. اهم الاماكن السياحية في دبي

بالصور .. اهم الاماكن السياحية في دبي

بالصور .. اهم الاماكن السياحية في دبي

11-03-2020 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دبي هي اختيار ممتاز لقضاء عطلة عائلية. إنها مدينة ذات مستوى عالمي توفر الضيافة الرائعة والمغامرات المذهلة وتجربة التسوق التي لا مثيل لها. تُقدم المدينة مزيجًا مثاليًا من التقاليد والحداثة ، وهناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكن زيارتها في دبي للعوائل.

من المعالم الطبيعية إلى المعالم التي صنعها الانسان ، هناك معجزات في هذه المدينة لا ينبغي لأي عائلة أن تفوتها في عطلتهم ولمساعدتك في العثور على تلك الأعاجيب ، فنحن نقدم لك أفضل 12 من أماكن السياحة في دبي لزيارتها مع العائلة. تأكد من زيارة جميع هذه الأماكن مع عائلتك لتعيش بعضًا من أفضل أيام حياتك مع أحبائك.

دبي هي واحدة من وجهات العطلات التي تقدم خطط ترفيهية لجميع أفراد العائلة. هناك العديد من الشواطئ لتستمتع بها ، المنتزهات المائية ، حدائق الألعاب المائية ، المتاحف والكثير من الأماكن الأخرى التي تثير الأطفال والكبار وحتى كبار السن على حد سواء.
أفضل الجولات في دبي للعوائل :
1. جولة سفاري صحراء دبي :
تتضمن الجولة التنقل الى صحراء دبي بواسطة سيارة رباعية الدفع و مماسرة العديد من النشاطات الصحراوية مثل : التزلج على الرمال و ركوب الجمال اضافة الى وجبة شواء على الجمل و بعض النشاطات الفنية. كل هذا بأسعار تنافسية. لمزيد من المعلومات و حجز رحلتك اضغط هنا.

2. دولة بحرية في دبي : تأخذك هذه الجولة من مارينا دبي بقارب عصري لاستكشاف دبي من البحر مرورًا ب نخلة الجميرة و برج العرب. لحجز رحلتك اضغط هنا.

3. جولة في أبو ظبي : تمكنك هذه الجولة من زيارة مدينة أبو ظبي و مختلف معالمها الرائعة خلال يوم كامل. يتم نقلك من فندقك في دبي على مركبة مريحة و ارجاعك الى الفندق بعد نهاية الجولة. للحجز و مزيد من المعلومات اضغط هنا.
أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل 2020 :
1. ليجولاند دبي Legoland Dubai :

منتزه ليجولاند هو حلم كل طفل يتحقق كما يمكن أن تكون حلم أحد الوالدين أيضًا لأننا لعبنا جميعًا بالليجو في الماضي وخلقنا الكثير من الأشياء والذكريات بها. يوفر ليجولاند ألعاب ليجو عملاقة للأطفال على شكل منتزه متكامل الميزات. لا يوفر المنتزه أفضل المزالج المائية والمطاعم والألعاب ولكن أيضًا يوفر الكثير من خيارات الترفيه. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء يوم مثالي مع العائلة ، فإن ليجولاند هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في دبي.
الموقع: شارع الشيخ زايد ، مقابل نخلة جبل علي - دبي - الامارات العربية المتحدة.
الموقع الالكتروني : www.legoland.com/ar

2. حديقة أكوانفتشر المائية Aquaventure Waterpark :

تُعد حديقة أكوافنتشر المائية واحدة من أفضل الحدائق المائية في دبي ، وهي الحديقة المائية رقم 1 في الشرق الأوسط وأوروبا و تحتوي على واحدة من أفضل المزالج المائية في العالم لمغامرة لا مثيل لها. بصرف النظر عن المزالج ، يوجد في الحديقة أيضًا العديد من الخيارات الترفيهية الأخرى مثل : مغامرات الدلافين و أكواريوم الغوص و أكواريوم الغرف المفقودة.
الموقع: فندق أتلانتس النخلة ، شارع الهلال - دبي - الإمارات العربية المتحدة
الموقع الالكتروني : www.atlantisthepalm.com
3. سكي دبي Ski Dubai :

يقع سكي دبي في مول الإمارات ، وهو واحد من أرقى الأماكن في دبي للعوائل. من الصعب جدًا تخيل منتجع للتزلج في الصحراء ، لكن الأشخاص العبقريين الذين كانوا وراء تشييده تمكنوا من ذلك. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالتزلج ، والتزحلق على الجليد ، وحتى اللعب مع البطاريق.
الموقع: طريق الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
الموقع الالكتروني : www.skidxb.com

4. خور دبي Dubai Creek :

يعد خور دبي أحد أقدم وأرقى الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للعوائل ، ويقدم تجارب رائعة تعود بك الى دبي القديمة. يوفر الخور والعبارات الخاصة به وسيلة فريدة لاستكشاف المدينة ويمكن للمرء استخدام سيارات الأجرة المائية هنا للنظر في نقاط الجذب المختلفة. جولات قوارب الداو هي واحدة من الجولات الشهيرة هنا وبالتأكيد لا بد من تجربتها لأولئك الذين يرغبون في تجربة عظمة دبي من منظور بحري. يمكن للعائلات الاستمتاع بالوجبات الفاخرة على متن القوارب.
5. حديقة جميرا بيتش Jumeirah Beach Park :

تمتد حديقة جميرا بيتش على مساحة 12 هكتارًا ، وهي واحدة من أرقى أماكن النزهة العائلية في دبي. هذه الحديقة الهجينة هي مزيج رائع من الرمال والأراضي العشبية وأكثر من مساحة واسعة للنزهات. يمكن للعائلات الاستفادة الكاملة من مرافقها المختلفة مثل منطقة لعب الأطفال ، ومنطقة الشواء ، وطاولات النزهات ، والاستحمام ، وأكشاك الطعام ، ومنطقة الكرة الطائرة و غيرها. لقضاء يوم مريح في دبي مع أحبائك ، نوصي بشدة بحديقة جميرا بيتش.

التوقيت : 7:30 صباحًا إلى 11:00 مساءً (الخميس والجمعة). بقية الأيام (7:30 مساءً - 10:00 مساءً)
رسم الدخول: 5 دراهم للشخص. 20 درهماً للسيارة
الموقع : طريق جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة
الموقع الالكتروني : www.dubaicity.com

6. جولة "قمة البرج" و قمة البرج, برج خليفة سكاي" برج خليفة :

تنقلك جولة "قمة البرج" و "قمة البرج, برج خليفة سكاي" إلى الطابق 124 و 148 من أطول مبنى في العالم وتقدم تجربة بانورامية للمدينة بأكملها. وجهة النظر من الطابق 124 الذي يحتوي على سطح المراقبة ، لا تُصدق. أما جولة "قمة البرج, برج خليفة سكاي" التي تنقلك مباشرة إلى الطابق 148 فتعتبر تجربة من الخيال. بغض النظر عن ما ستختاره ، ستكون هناك لحظات في هذه الرحلة لن ينساها أي من أفراد أسرتك لفترة طويلة.
الموقع : برج خليفة ، شارع الشيخ محمد بن راشد ، وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
الموقع الالكتروني : www.tickets.atthetop.ae
7. نافورة دبي Dubai Fountain :

هي أطول نافورة في العالم أداءً و تغمر بالفرحة كل من يشاهدها. يبلغ طولها أكثر من 900 قدم ، ويعادل حجمها أكثر من ملعبين لكرة القدم. تقدم النافورة مجموعة من الأغاني العربية , الكلاسيكية و المعاصرة. و لخوض تجربة أكثر قربًا ، يمكن للمسافرين الذهاب في جولة عائلية بالقارب في نفس وقت عرض النافورة. و هو ما سيجعلك في وسط العرض الساحر لتجربة ستبقى في أذهان عائلتك طويلا.

التوقيت: 7:00 مساءً - 11:00 مساءً
رسم الدخول: مجاني
الموقع : دبي مول - شارع الشيخ محمد بن راشد - دبي - الإمارات العربية المتحدة

8. سفاري صحراء دبي Desert Safari Dubai :

عندما يتعلق الأمر بأفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في دبي ، تأتي قائمة رحلات السفاري الصحراوية في المقدمة. تعد صحراء دبي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها مع العائلة. بين الكثبان الرملية وركوب الجمال عند غروب الشمس ورحلات السفاري والتجربة العربية التقليدية المناسبة ، يمكنك الذهاب إلى هذا المكان إذا كنت من عشاق الأشياء الأصيلة و من محبي هدوء الصحراء.
للاطلاع على أفضل رحلات سفاري دبي قم بزيارة موقع Getyourguide.

9. أكواريوم دبي و حديقة الحيوان المائية Dubai Aquarium & Underwater Zoo : 

دبي أكواريوم وحديقة الحيوان المائية هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دبي للأطفال والعائلات على حد سواء. يأتي هذا الحوض من بين أكبر أحواض السمك في العالم ويتعين على المرء أن يشاهدها حقًا حتى يشعر بروعتها. يقع في الطابق الأرضي من دبي مول ، وبالتالي فهو خيار مثالي لأولئك الذين يريدون جرعة من التسوق والترفيه.

يضم حوض السمك الذي يبلغ حجمه 10 ملايين حوض موطنا لآلاف الحيوانات المائية ويضم أكثر من 140 نوعًا. يوجد أكثر من 300 من أسماك القرش و أسماك الراي و يشمل أكبر مجموعة من أسماك القرش في العالم.

لتحقيق أقصى استفادة من زيارتك ، يمكن للمسافرين اختيار القيام برحلة في قاع الزجاج فوق الحوض ، أو الغطس في قفص ، أو الغوص مع أسماك القرش ، أو اختيار الطريقة الأكثر شعبية لاستكشاف المكان و هي المشي عبر النفق البالغ طوله 48 مترًا و التي توفر وجهة نظر 270 درجة من الحوض.
التوقيت: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 12:00 صباحاً.
رسم الدخول: من 100 درهم إلى 300 درهم.
الموقع : الطابق الأرضي و المستوى الثاني ، دبي مول - دبي - الإمارات العربية المتحدة.
10. حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden :

تعتبر حديقة دبي المعجزة حقًا معجزة لوجود حديقة مزدهرة مليئة بالآلاف من الزهور التي تتفتح في الصحراء وعليك أن تكون هنا لتؤمن بذلك. جميلة بشكل لا يصدق في جميع ترتيباتها ، هذا هو المكان الوحيد الذي سوف يفتنك في دبي. كل تنسيق للزهور فريد من نوعه وبالتأكيد علاج للقلق و التوتر. هذه واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دبي مع العائلة ونراهن أنها لن تخيب أملك.
الموقع : جنوب البرشاء ، البرشاء ، منطقة دبي لاند - دبي - الإمارات العربية المتحدة
الموقع الالكتروني : www.dubaimiraclegarden.com
11. دبي مارينا Dubai Marina :

هو حي ساحر رائع حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفاخرة. إنها واحدة من أماكن النخبة في دبي مع العائلة , حيث يأتي السياح من جميع أنحاء العالم. يجب أن تتمتع بتناول العشاء على متن مركب شراعي يقف فوق الماء والاستمتاع بمناظر المباني الشاهقة المحيطة بك.
الموقع : المنطقة السكنية في دبي ، الإمارات العربية المتحدة
12. الحديقة المائية وايلد وادي Wild Wadi Water Park :

إذا كنت تبحث عن أماكن ممتعة في دبي مع عائلتك ، فإن الحديقة المائية وايلد وادي هو المكان الذي يجب أن تأتي اليه. المتنزهات الترفيهية ممتعة على أي حال ، مع ركوب الخيل في هذه الحديقة ، ستستمتع أنت وأطفالك برحلة لا تنسى إلى دبي. حتى البالغين يمكنهم المشاركة في أنشطة الرياضات المائية وإرواء عطشهم للمغامرة. يوجد مطعمان رائعان داخل الحديقة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام مع عائلتك.
13. سيتي ووك دبي CityWalk Dubai :

يعتبر ممشى سيتي ووك دبي من أفضل معالم السياحة في دبي حيث يتميز بالعديد من الانشطة و الاماكن للزيارة مع العائلة منها سينما روكسي المميزة, مركز ألعاب هاب زيرو, الفعاليات في كوكا كولا أرينا, حديقة ذا غرين بلانيت الداخلية التي سيستمتع بها أطفالك و غير ذلك الكثير.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6541

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم