حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18377

بالفيديو .. ذعر وهلع بعد الاشتباه بفلسطينية مصابة بـ "كورونا"

بالفيديو .. ذعر وهلع بعد الاشتباه بفلسطينية مصابة بـ "كورونا"

بالفيديو ..  ذعر وهلع بعد الاشتباه بفلسطينية مصابة بـ "كورونا"

26-02-2020 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ناشطون فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن حالة من الهلع والذعر الشديدين شهدتهما مدينة رام االله ليل الثلاثاء الأربعاء، بعد الإشتباه بإصابة سيدة
بفيروس وكورونا وإدخالها لإحدى مستشفيات المدينة.

لكن الناطق باسم وزارة الصحة طريف عاشور، نفى وجود أي إصابات بفيروس كورونا في مجمع فلسطين الطبي الذي شهد حالة من الذعر بين صفوف مراجعيه والطواقم الطبية.

وقال عاشور: إن الحالة التي وصلت المجمع لسيدة قالت إنها كانت في بيت لحم في 31 كانون الثاني "قبل 25 ً يوما" ومرت بالقرب من كوريين دون مخالطتهم وتعاني اليوم من أعراض انفلونزا.

بخصوص البلبلة حول وجود حالة "كورونا" في مستشفى رام الله كتب الناطق بإسم وزارة الصحة د. طریف عاشور على صفحتھ "الحالة التي وصلت لمجمع فلسطین الطبي لسیدة قالت انھا كانت في بیت لحم في ٣١ من الشھر الماضي ( قبل ٢٥ ( یوما وانھا مرت بالقرب من كوریین دون مخالتطھم، والیوم قالت انھا تعاني من عوارض انفلونزا

طبعا تم التعامل مع الحالة بكل مھنیة على الرغم من مرور فترة الحضانھ ( ١٤ یوما ) واخذ عینة منھا بشكل احتیاطي وارسالھا للمختبر مع استبعاد الطاقم الطبي اصابتھا بفیروس كوفید ١٩) كورونا.

وأضاف: "قامت طواقم مجمع فلسطين الطبي بالتعامل مع السيدة حسب الأصول على الرغم من مرور فترة الحضانة "14 ً يوما"، حيث تم أخذ عينة بشكل احتياطي وإرسالها للمختبر، مع الإشارة إلى استبعاد الوزارة إصابتها بالفايروس، وذلك بسبب عدم مخالطتها الوفد، وستظهر النتائج خلال ساعات قليلة".

ونشر أحد المواطنين مقطع فيديو من ساحة مجمع فلسطين الطبي برام االله، مساء اليوم، تحدث فيه عن حالة استنفار داخل المجمع بسبب اكتشاف إصابة مواطنين بفيروس كورونا.

استعدادات الطواقم الطبیة في مستشفى رام الله الحكومي "مجمع فلسطین الطبي " للكشف عن اي حالة مشتبھ
باصابتھا بفیروس كورونا ...وزارة الصحة أكدت في بیان لھا مساء الیوم خلو فلسطین من اي اصابة بھذا الفیروس.

وقالت الصحفية ريم العمري، إن "التواجد المكثف للشرطة والاجهزة الامنية بمحيط مجمع فلسطين الطبي هو الذي يخلق حالة هلع عند الناس..خلوا الامور طبيعية واذا في اجراء احترازي او حجر صحي ما في داعي لهالتواجد المكثف".

بخصوص البلبلة حول وجود حالة "كورونا" في مستشفى رام الله كتب الناطق بإسم وزارة الصحة د. طريف عاشور على صفحته "الحالة...
Posted by Christine Rinawi on Tuesday, February 25, 2020

استعدادات الطواقم الطبية في مستشفى رام الله الحكومي "مجمع فلسطين الطبي " للكشف عن اي حالة مشتبه باصابتها بفيروس كورونا ...وزارة الصحة أكدت في بيان لها مساء اليوم خلو فلسطين من اي اصابة بهذا الفيروس
Posted by ‎Ramallah News - رام الله الإخباري‎ on Tuesday, February 25, 2020



 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18377

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم