تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 739

المتقاعدون العسكريون في المفرق : باقون على العهد مع الملك في مواجه التحديات

المتقاعدون العسكريون في المفرق : باقون على العهد مع الملك في مواجه التحديات

المتقاعدون العسكريون في المفرق : باقون على العهد مع الملك في مواجه التحديات

17-02-2020 06:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظم نادي المتقاعدين العسكرين وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن فرع المفرق اليوم احتفالا بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى رعاه مندوبا عن محافظ المفرق مساعد المحافظ أحمد نصير.

وقال مساعد محافظ المفرق الدكتور احمد نصير خلال رعايته الاحتفال اكد على اهتمام ورعاية جلالة الملك بالمتقاعدين العسكرين بما قدموا من تضحيات بأمانة واخلاص والمحافظة على امن الوطن واستقراره .

وأضاف نصير أننا ان هذا الاحتفال جاء ترجمة للتوجيهات الملكية السامية بتخصيص يوم من كل عام للوفاء للمتقاعدين ويعتبر يوما وطنيا لرجال الاردن الابطال الذين روى بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين وفاز بالشهادة فداء للأقصى والاراضي المقدسة ، مؤكدا التفاف ابناء الوطن حول القيادة الهاشمية ودعم مواقفها الوطنية والعروبية .

واستذكر مدير نادي المتقاعدين العسكرين العقيد الطيار المتقاعد عبد الله الحرفوشي السرحان ، بطولات الجيش العربي وما قدمه عبر التاريخ من تضحيات للوطن والامة مؤكدا على النهج الملكي الموصول برفاق السلاح وبما يحقق لهم كل ما هو جديد اوضاعهم المعيشية والحياتية .

وبين ان المتقاعدين العسكريين ركيزة اساسية من ركائز الوطن وحمى الله الوطن وحمى قائد الوطن وادام قواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا الامنية درعا واقيا للوطن ولشعبنا المحب لوطنه وقال مدير عام هيئة شباب كلنا الاردن عبد الرحيم الزواهرة ان هذا اللقاء والعديد من الانشطة والبرامج التي نفذت في المحافظات بهذه المناسبة تعبير عن مدى التقدير لنشامى الوطن من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وتسليط الضوء على دورهم الكبير في الدفاع عن الوطن وحماية منجزاته وحدوده وحمل رسالته النهضوية المدافعة عن الانسان وصون كرامته وحقوقه وتحقيق رؤى جلالة الملك .

وأشار الزواهرة الى المعارك التي سطرت معاني الانتماء والوفاء للوطن وقيادته التي ما توانت عن تقديم كل الدعم لنشامى القوات المسلحة والذين يشهد لهم التاريخ بما قدموا من تضحيات جسام في الدفاع عن الوطن وامتنا العربية الاسلامية ، منوها ان الجيش العربي كان انموذج حقيقي في العطاء والانجاز والجميع يشهد لها بذلك واضاف الزواهرة اننا باقون على العهد مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه لما يقوم به جلالته من جهود كبيرة في دعم ابناء المتقاعدين العسكريين والذين نفاخر بما حققوا من منجزات يشهر لها التاريخ.

وألقي احد المتقاعدين خالد موسى النوري كلمة حيا فيها ابناء الوطن بهذا اليوم وفاء للمتقاعدين العسكريين وبما قدموه من انجازات وتضحيات سطرت معاني الفداء والوفاء لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، مشيرا الى الدعم الموصول من جلالة الملك لرفاق السلاح والذين سيبقون على العهد مع الملك في مواصلة مشوار العطاء والانجاز . وشمل الحفل على القاء قصائد شعريه وفقرات فنية منوعة لفرقة المفرق للفنون الشعبية جرار وعرض فيديو بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 739

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم