حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9820

ناشطون: قناة المملكة لم تحقق الاهداف المرجوة

ناشطون: قناة المملكة لم تحقق الاهداف المرجوة

ناشطون: قناة المملكة لم تحقق الاهداف المرجوة

18-02-2020 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - أكد ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي ان قناة المملكة لم تحقق الاهداف المرجوة المتمثلة بتحسين صورة الإعلام الأردني منذ إنطلاقتها.

وبين الناشطون ان قناة المملكة لديها أخطاءًا تقنية تتعلق بالتصوير والإضاءة على الرغم من وجود الميزانيات الهائلة التي رصدتها الحكومة لها، مشيرين إلى أنها لم تضف اي إنجاز يذكر على ارض الواقع .

واشاروا الى ان مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني كقناة وطنية كافية لتغطية احداث البلد اولاً بأول وخاصة مع انطلاقة التلفزيون الاردني الجديدة، مؤكدين ان جميع البرامج السياسية التي تقدم على قناة المملكة لا تعد إضافة نوعية للإعلام الاردني كونه ليس هناك اي برنامج حقق الاثر الملموس في الشارع الاردني باستثناء برنامج صوت المملكة الذي لا يزداد شأناً عن باقي البرامج السياسية في معظم محطات التلفزة.


وقالوا إنه على الرغم من حداثة القناة والميزانية الهائلة التي رصدت لها إلا أن الاخطاء التحريرية والمهنية التي بدرت من القناة لا يمكن التهاون معها.

وطالب النشطاء من الحكومة تحسين التلفزيون الاردني بدلاً من تشتيت ذهن المشاهد واطلاق قنوات حكومية لا داعي منها كون المواطن الاردني بحاجة إلى إعلام حقيقي يمثله عن قرب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9820

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم