حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10197

فى ذكرى ميلاده .. لماذا رفض الفيشاوي علاج السرطان بالكيماوي؟

فى ذكرى ميلاده .. لماذا رفض الفيشاوي علاج السرطان بالكيماوي؟

فى ذكرى ميلاده ..  لماذا رفض الفيشاوي علاج السرطان بالكيماوي؟

06-02-2020 06:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يصادف اليوم الأربعاء 5 فبراير ذكرى ميلاد دون جوان السينما المصرية الراحل فاروق الفيشاوي، أحد أهم نجوم الفن المصري، الذي توفي منذ أشهر، بعدما وضع بصمة على كل الأدوار التي لعبها بفضل موهبته الكبيرة التي تجلت في أعماله، سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية.

الفيشاوي الذي صرعه السرطان، رغم مقاومته له بكل قوة، منذ إعلانه على منصة مهرجان الإسكندرية السينمائي، حرص على الظهور بكامل لياقته أينما حل، ليظل في أعين محبيه وجمهوره ذلك الولد الشقي مهما كبر في السن، ومهما كانت ضخامة الأزمات، وهو السبب الذي كشفه في آخر حواراته التلفزيونية حين سئل عن رفضه تعاطي العلاج الكيماوي للقضاء على السرطان. كما تطرق إلى كرهه الشديد للصورة السلبية التي اعتادت البرامج والإعلانات إظهار مصابي السرطان عليها، وتمنى أن تختفي هذه الصورة من الإعلام بل والمجتمع المصري برمته، إذ وصفه بأنه متاجرة بآلام الناس، مؤكداً ضرورة ظهور مصابي المرض بصورة أكثر إنسانية.

بدورها، أحيت الإعلامية بوسي شلبي صباح اليوم ذكرى ميلاد الفيشاوي، الذي ولد في محافظة المنوفية في مثل هذا اليوم عام 1952، ونشرت صورة تجمعه بالراحلة نادية لطفي عبر حسابها في «إنستغرام»، وعلقت: «اليوم عيد ميلاد فاروق، ماتنسوش تدعو له».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10197

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم