حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,28 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 23829

بالفيديو .. زفاف وزغاريد في الحرم المكي تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

بالفيديو .. زفاف وزغاريد في الحرم المكي تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

بالفيديو  ..  زفاف وزغاريد في الحرم المكي تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

17-01-2020 04:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لاحتفال بزفاف عروسين في الحرم المكي، واصفين الفيديو بالغريب من نوعه.

ويظهر مقطع الفيديو تجول العروسان بملابس الزفاف داخل الحرم المكي، وتعالت أصوات الزغاريد والتهنئة من داخل الحرم لأول مرة حيث استهجن بعض النشطاء من الزغاريدة والمباركات من داخل الحرم.

كما تفاعلت العروس مع إحدى صديقاتها والتي قدمت لها التهانئ قائلة: "مبروك.. مبروك".

وأثار الزفاف حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت ندى "زواج في الحرم المعرس ناقصه البشت".

وقال سمير أبو أيمن: "اتمنى من رئاسة الحرمين الشريفين ان تمنع الظاهرة.. عقود القران في داخل الحرم وفي الساحات الخارجية التابعة لها أصبحت ظاهرة منتشرة والخوف ان يتحول هذه المكان المقدس والظاهر بسبب هذه الظاهر المنتشرة إلى شي لا يحمد عقباه زي المثل القائل يضع السم في العسل".

 



وعلق زيد الشريف: "بارك الله لمن تزوج وخفف بلاشي سهر وقهر"، وقال ماهر الجهني: "الحمدلله على العقل"، وعلق خالد شحاتة: "تصدقي أول مرة تحصل" .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23829

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم