حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,10 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7315

اجتماع بين مستثمري الاجهزة الخلوية والجمارك لتذليل العقبات

اجتماع بين مستثمري الاجهزة الخلوية والجمارك لتذليل العقبات

اجتماع بين مستثمري الاجهزة الخلوية والجمارك لتذليل العقبات

21-11-2019 06:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تم يوم أمس عقد اجتماع توافقي بين جمعية الرؤيا لمستثمري الاجهزة الخلويه برئاسة نائب مدير الجمعية السيد احمد علوش ومجموعه من الاعضاء الممثلين لكافه محافظات المملكة لقطاع الاجهزه الخلوية ومستلزماتها وما بين دائره الجمارك العامه وبحضور مساعد مدير الجمارك لشؤون الالتزام والتسهيل العميد جمارك محمد الزعبي ومدير مديرية مكافحة التهريب عقيد جمارك احمد العكاليك ومجموعه من المدراء العامين للدائره وذلك للاستماع للمشاكل التي تواجه قطاع الاجهزه الخلويه بالامور الجمركيه كالتخمين المرتفع والاجراءت الروتينيه المعقده وغيرها من امور تتعلق بالقطاع..

وتم خلال الاجتماع أستعراض النقاط الرئيسية لتلك المشاكل وتفنيدها ومناقشتها وعمل محضر اجتماع لجميع النقاط المطروحه ليتسنى للدائره دراستها والرد عليها عبر القنوات الرسميه.

من جهة اخرى أشاد رئيس الجمعية عادل العابودي عبر اتصال هاتفي بالتعاون الذي ابدته دائرة الجمارك العامه مع الجمعيه من حيث الاستجابه السريعه للاجتماع والترحيب به ،والاهتمام بسماع جميع المعيقات واصرارهم على تذليلها بالسرعه الممكنه لتحقيق العداله ما بين التاجر والدائره لاستمرار عجله الاقتصاد وانعاشه.

واضاف العابودي ان الجمعية تطمح لتحقيق رؤيه قائد البلاد الملك عبدالله الثاني في خلق شراكة حقيقيه ما بين القطاع العام والخاص.

واثنى العابودي على جهودتجار الاجهزه الخلويه الذين استطاعوا أن يوصلوا صوت وجعهم من خلال الجمعيه للجهات الرسميه عبر قنوات قانونيه تُحترم .

وتمنى على الحكومه ان تنظر الى هذا القطاع باهتمام اكبر حيث انه يعتبر من الروافد المهمه لخزينه الدولة.

وختم العابودي حديثه بشكره الخاص الى مدير عام دائره الجمارك العامه اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنه ومساعديه كافه على سعة صدرهم وترحيبهم بالاجتماع.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7315

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم