حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,12 نوفمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 4403

باريس سان جيرمان يجهز ضربة لريال مدريد

باريس سان جيرمان يجهز ضربة لريال مدريد

باريس سان جيرمان يجهز ضربة لريال مدريد

20-10-2019 04:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي يجهز لتوجيه ضربة لنادي ريال مدريد الإسباني قي سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ فإن باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم خط وسط توتنهام الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيان إريكسن قرر البقاء مع توتنهام حتى نهاية الموسم الحالي للرحيل مجاني عن السبيرز في سوق الانتقالات الصيفي.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام في يونيو 2020، وبالتالي فإنه بنهاية هذا الموسم سيصبح لاعبًا حرًا، وصفقة مجانية، كما أنه يستطيع التوقيع لأي نادٍ يريده بدءًا من يناير المقبل، قبل 6 أشهر على نهاية العقد، بحسب لوائح الانتقالات.

وأشارت ”ديلي ميل“ إلى أن إريكسن البالغ من العمر 27 عاما قرر البقاء مع توتنهام حتى نهاية عقده لمصلحته المالية إذ سيحصل على حوافز إضافية حال انتقل لناد جديد في صفقة انتقال حر.

ورفض إريكسن كل العروض التي قدمتها إدارة توتنهام وهو ما يشكل ضربة لإدارة السبيرز التي رفضت بيع اللاعب بأقل من 100 مليون يورو في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وذكرت صحيفة :“ماركا“ قبل أيام أن ريال مدريد سيعرض مبلغًا يصل إلى 25 مليون يورو، لضم إريكسن في يناير 2020، وينتظر ليرى إذا كان ذلك كافيًا لإقناع دانييل ليفي رئيس توتنهام أم لا.

وانتقل إريكسن إلى توتنهام صيف العام 2013، بعدما أمضى 3 سنوات ونصف السنة مع الفريق الأول بنادي أياكس أمستردام الهولندي، وشارك إريكسن في 11 مباراة مع توتنهام الموسم الحالي، سجل فيها هدفًا وصنع آخر، علمًا بأن اللاعب الدنماركي شارك مع النادي الإنجليزي في 288 مباراة، سجل فيها 67 هدفًا وصنع 87.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4403

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم