حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • خفايا واسرار تكشفها سرايا .. مكافأة الـ 34 الف دينار وبوكيه الورد وتخصيص سيارة لزوجة رئيس تنفيذي لشركة حكومية جنوبية
طباعة
  • المشاهدات: 154531

خفايا واسرار تكشفها سرايا .. مكافأة الـ 34 الف دينار وبوكيه الورد وتخصيص سيارة لزوجة رئيس تنفيذي لشركة حكومية جنوبية

خفايا واسرار تكشفها سرايا .. مكافأة الـ 34 الف دينار وبوكيه الورد وتخصيص سيارة لزوجة رئيس تنفيذي لشركة حكومية جنوبية

خفايا واسرار تكشفها سرايا ..  مكافأة الـ 34 الف دينار وبوكيه الورد وتخصيص سيارة لزوجة رئيس تنفيذي لشركة حكومية جنوبية

14-10-2019 10:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا زال رئيس تنفيذي لشركة حكومية عقباوية يتمنع من التواجد في الشركة والتغيب لأيام مستمرة بزعم اجتماعات ولقاءات رسمية في العاصمة عمان بصورة متكررة دون الاكتراث بمدى انعكاسها على متطلبات العمل ، إلى جانب سفرياته المتكررة لدولة أوربية لمتابعة شؤون أبنائه الدراسية الجامعية هناك ، الأمر الذي ازعج رئيس مجلس الإدارة رئيس مجلس ابرز مؤسسة حكومية في العاصمة الاقتصادية العقبة.

**************************

اقر رئيس جامعة حكومية جنوبية في اتصال هاتفي لسرايا ، بيع اثاث سكن طلابي كلفته مليون دينار ب 30 الف دينار غالبيتها غير مستعمل بحجة عدم الحاجة في عهد الرئاسة السابقة ، قبل أن تعاود تأثيثه وتشغيله مؤخراً .. الملف قيد المتابعة والنشر.

**********************

اصبح مطلب رئيس تنفيذي لشركة حكومية عقباوية محط تندر العاملين ، والمتعلق في حجوزات الفنادق خلال مشاركته في مؤتمرات وحتى اجازاته الخاصة باشتراطه ان يكون شور " دش " الحمام متحرك وليس ثابت في الغرف الفندقية ، الامر الذي يسبب إرباك موظفي العلاقات العامة والسكرتاريا وفريق مكتبه الخاص ، بإجراء مراسلات واتصالات للتأكد من وجود رغبات الرئيس المكلف للتو.


************************

تكبدت خزينة الشركة الحكومية إياها فاتورة بوكية ورد بقيمة 200 دينار قدمها الرئيس المكلف للتو بإدارة الشركة باسمه شخصياً ، لمسؤول عقباوي اثر وعكة صحية في احد مستشفيات العاصمة عمان ، بعد ان حرص على شرائها من احد محلات عمان خشية تسرب الفاتورة لوسائل الإعلام.


*******************************

من المتوقع فتح ملفات الذراع المطور في المنطقة الخاصة بما يتعلق بمكافأة مالية حصل عليها الرئيس التنفيذي ابان توليه مهام نائب الرئيس القادم من إدارة احد المطارات تقاضاها مؤخراً بكلفة 34 الف دينار بدل إجازات وبدل نهاية خدمة من الشركة التي عاد إليها مجدداً رئيساً تنفيذياً ، الأمر الذي يوجب استرداد كافة الاستحقاقات المالية التي حصل عليها.

***********************

في الوقت الذي تسعى الحكومة ضبط الإنفاق والترشيد الحكومي تخصص شركة حكومة جنوبية سيارة " باجيرو "وسائق خاص في مقر إقامة زوجة الرئيس في العاصمة عمان ، إضافة الى مخصصات المحروقات الشهرية.

***************************

المحت مصادر موثقة لسرايا قرب مغادرة نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة نهاية تشرين الثاني – نوفمبر المقبل القادم من " انتداباً " من ابرز مؤسسة رقابية حكومية على الأداء العام للوزارات والمؤسسات والشركات الرسمية ، بعد ان شغل مهام نائب الرئيس ورئيس لجنة العطاءات طيلة عامين بمكافأة شهرية تقدر بثلاثة الالف دينار.
وللحديث بقية...


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 154531

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم