حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21911

نقابة المعلمين لسرايا : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"

نقابة المعلمين لسرايا : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"

نقابة المعلمين لسرايا : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم  .. والاضراب مستمر   ..  "تفاصيل"

19-09-2019 06:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - اكد الناطق باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم ، ان النقابة تنتظر اعضائها الذين اجتمعوا مع الوفد الحكومي من اجل دراسة مقترح الحكومة والخروج بقرار من مجلس النقابة.


و بين نديم في تصريحات لسرايا ، ان اي مقترح بدون ارضية مطلب المعلمين الرئيس وهو علاوة الـ50% لا يمكن القبول به ، مشيرا الى ان الاضراب مستمر حتى تحقيق مطلب المعلمين .

واضاف انه لغاية هذه اللحظة لم يصل المقترح الحكومي لمجلس النقابة ، مبينا انه من الممكن ان يكون ارسل مع اعضاء النقابة الذي اجتمعوا مع الوفد الحكومي .

وكان وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني قال بعد انتهاء الاجتماع : "التقينا اليوم الساعة 3.00 عصراً مع مجموعة من أعضاء مجلس النقابة وتم التباحث مع الأخوة، استكمالاً للقاء مساء أمس".

واشار إلى أن الحكومة تقدمت بمقترح يفضي إلى وضع نموذج جديد يفضي إلى علاقة جديدة ويحسن الوضع المعيشي للمعلمين، على أن يبدأ العمل به اعتباراً من 1.1.2020 ويلمس المعلم نتائجه مباشرة، ويكون من فريق بين الوزارة والنقابة، على أن ينتهى من صياغة أعماله خلال مدة شهرين، على أن يقوم فريق النقابة بأخذ المقترح لدراسته.

بدوره بين مندوب نقابة المعلمين غالب أبوقديس أن مطلبنا واضح كمعلمين، وسننقل هذا المقترح إلى مجلس النقابة ثم نقرر، والاضراب مستمر وقائم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21911

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم