حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,22 أكتوبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 44142

بالصور .. مشاهد مروعة .. هذه الحركة أثناء التصوير أدت إلى بتر يد ممثلة افلام هوليوود

بالصور .. مشاهد مروعة .. هذه الحركة أثناء التصوير أدت إلى بتر يد ممثلة افلام هوليوود

بالصور  ..  مشاهد مروعة ..  هذه الحركة أثناء التصوير أدت إلى بتر يد ممثلة افلام هوليوود

14-09-2019 07:26 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعدما فقدت ذراعها بسبب حادث مروع تعرضت له خلال مشاركتها في تصوير أحد أفلام الحركة الهوليوودية الشهيرة، قررت ممثلة مشاهد خطيرة مقاضاة منتجي الجزء الأخير من سلسلة أفلام "Resident Evil".

وفي التفاصيل أنّ أوليفيا جاكسون، بديلة الممثلة الأميركية ميلا جوفوفيتش في تنفيذ مشاهد الحركة "دوبلير"، رفعت دعوى قضائية في ولاية كاليفورنيا ضد منتجي الفيلم، بسبب الحادث الذي وقع في عام 2015 في جنوب أفريقيا.
وأوضحت جاكسون أنّ السبب في الحادث الذي تعرضت له خلال التصوير هو إحداث تغييرات في سير المشهد "في الدقائق الأخيرة"، إذ وجب رفع الكاميرا إلى الأعلى بعد لحظة من الوقت الأصلي الذي تم الاتفاق عليه، وهذه اللحظة كانت كفيلة بالتسبب بالحادث.
وخلال المشهد، كان يتوجب على جاكسون أن تقود دراجة نارية بسرعة نحو كاميرا مثبتة برافعة تتحرك على متن سيارة، فيما كانت السيارة تتحرك بسرعة نحوها أيضا، ليحدث الاصطدام المريع قبل أن يتم رفع الكاميرا.
وأصيبت الممثلة البالغة من العمر 38 عاما بإصابات شديدة، تم على إثرها بتر ذراعها الأيسر، بالإضافة إلى تمزيق خدها الأيسر، وخمسة أعصاب متصلة بعمودها الفقري، وكسور متعددة في العمود الفقري وفي ضلوعها الكتفية، والترقوة، والعضد، والساعد، وتمزق إبهامها كذلك، ونزيف في الدماغ.
أما عن السبب الذي دفع الممثلة لرفع الدعوى الجديدة، هو أنه ما زال أمامها شوط كبير في العلاج، لكن مبلغ التأمين الطبي المخصص لعلاجها نفد بعد أن غطى 33 ألف دولار فقط.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44142

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم