حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18051

السفارة الأردنية في تل أبيب تتلقى رسالة احتجاج من طالبات اسرائيليات بخصوص تصريحات مجلي

السفارة الأردنية في تل أبيب تتلقى رسالة احتجاج من طالبات اسرائيليات بخصوص تصريحات مجلي

السفارة الأردنية في تل أبيب تتلقى رسالة احتجاج من طالبات اسرائيليات بخصوص تصريحات مجلي

09-03-2011 09:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- قالت صحيفة "جيروسلم بوست" الإسرائيلية أمس إن طالبات من مدرسة في بيت "شيميش"، كتبوا رسالة شديدة اللهجة الى السفارة الأردنية في اسرائيل احتجوا فيها على ما أسموه "الجهود الأخيرة من وزير العدل الأردني حسين مجلي لإطلاق سراح احمد الدقامسة"، وفقا للصحيفة.
 
كما حرضت رسالة طالبات المدرسة، وهي ذات المدرسة التي جاءت منها الفتيات التي اطلق عليهن الجندي الدقامسة الرصاص قبل 14 عاما، على ابقاء الدقامسة في السجن وعدم العفو عنه، كما تطالب الفعاليات الشعبية الاردنية، وانشأت هذه المجموعة صفحة خاصة على موقع الفيسبوك للمطالبة بالتحريض على الدقامسة.
 
وتزامنا مع رسالة الطالبات الاسرائيليات تقيم اللجنة الشعبية للدفاع عن الدقامسة عدة فعاليات في مدن المملكة للمطالبة بالافراج عنه، اضافة الى المطالبة "بتحسين ظروف اعتقاله السيئة لحين الافراج عنه" وفقا لعضو اللجنة المهندس ميسرة ملص.
 
وقال ملص ان تلك الفعاليات تأتي بمناسبة مرور 14 عاما على سجن الجندي المسرح الدقامسة، مشيرا الى أن اللجنة ستقيم مهرجانا يحمل شعار "الدقامسة عنوان للحرية والانتماء الوطني" في مجمع النقابات المهنية في اربد يوم الأحد القادم.
 
وفي تعقيبه على رسالة الطالبات تساءل ملص : "لماذا شيد الاسرائيليون نصبا تذكاريا في الخليل للمجرم غولدشتاين الذي قام بقتل عشرات المصلين في الحرم الابراهيمي؟!".
 
وقال ملص: "اعتقد ان وزير العدل مجلي سيرمي هذه الرسالة في سلة المهملات"، واضاف "اغلب الاسرائيليين ممن قاموا بقتل العرب والمسلمين والأطفال، احكامهم كانت لا تتعدى اشهرا ً معدودة او اياما ً".
 
واشار ملص الى انه تم نقل الدقامسة الى سجن قريب من سكن اهله، وهو سجن (ام اللولو) في المفرق، وذلك بعد الاعتصام الاول الذي اقامته اللجنة أمام وزارة العدل وبعد الإعلان عن الاعتصام الثاني الذي اقامته اللجنة امام رئاسة الوزراء.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18051
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-03-2011 09:02 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم