حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6593

كل ما نعرفه مسبقا عن آيفون 11

كل ما نعرفه مسبقا عن آيفون 11

كل ما نعرفه مسبقا عن آيفون 11

06-09-2019 09:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من المنتظر أن تطلق شركة آبل أحدث هواتف آيفون منها، ونتحدث عن آيفون 11 أو والذي ينتظر أن يتوفر في 3 إصدارات مختلفة كما حدث العام الماضي.
هناك أسئلة كثيرة يطرحها عشاق هذه الشركة والذين ينتظرون هواتف آبل الجديدة، ونحن سنجيب عنها في هذا المقال المفصل: وفقًا للمسرب الشهير ، يبدو أن الشفرة المدفونة في الإصدار التجريبي تشير إلى أنه سيتم الكشف عن آيفون 11 يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019.
وبالطبع جاءت الدعوة الصحفية التي أرسلتها آبل للصحافة متوافقة مع هذا التسريب ودليلا على صحة تلك التقارير.
عادةً ما يتم فتح الطلبات المسبقة خلال 48 ساعة، لذا يمكنك تقديم طلب بحلول يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، مع بدء عمليات التسليم بمجرد يوم الجمعة التالي 20 سبتمبر.
بالنسبة إلى تسعير آيفون الجديد، يزعم تسرب نشره أن شركة آبلستقدم هاتف بوصة بتكلفة 999 دولارًا (128 جيجابايت) و 1099 دولارًا (256 جيجابايت) و 1199 دولارًا (512 جيجابايت).
سوف يتفوق هاتف بحجم 6.
5 بوصة على النسخ الأخرى حيث سيتوفر 1299 دولارًا (512 جيجابايت).
كانت إحدى تسريبات آيفون 11الأولى تتعلق بكاميرا خلفية ثلاثية جديدة، والتي إذا كانت صحيحة ستكون واحدة من أكبر مميزات الجهاز على الرغم من قبحها.
ستحتوي إحدى العدسات الخلفية على مجال رؤية بزاوية 120 درجة، في حين أن الكاميرا الأمامية الجديدة ستشهد "درجة منخفضة" وتقدّم تحسينًا في التعرف على الوجه وإمكانات تعزيز الواقع.
من المنتظر أن يتوفر الإصدارين الرئيسيين على 3 كاميرات خلفية بينما النسخة الأصغر ستأتي بكاميرا خلفية ثنائية.
وفقًا لقائمة جديدة من المواصفات المنشورة على موقع ، سيأتي جهاز آيفون 11الرائد ببطارية بسعة 3969 مللي أمبير، مما يمنحه سعة بطارية أكبر من جهاز الذي يبلغ حجم بطاريته 3174 مللي أمبير في العام الماضي.
لا تزال آبل خلفي سامسونج وشركات أخرى مثل هواوي على مستوى البطارية، لكن التحسين المنتظر سيقلص هذه الفجوة.
عند الحديث عن مقارنات سامسونج، قد يكون هذا هو الأكثر إثارة للاهتمام .
.
.
سيحتوي آيفون 11العادي على شاشة ، في حين أن و سيعتمدان على شاشات التي قد تكون مماثلة لتلك الموجودة في أحدث أجهزة سامسونج الرائدة.
أشارت تقارير من كوريا الجنوبية أن أجهزة آيفون الرائدةستزود بلوحة مصنوعة من مواد " "، وهي موجودة في جالكسي اس 10 وجالكسي نوت 10.
كما تنبأت صحيفة جلوبال تايمز الصينية بأن بعض المناطق ستحصل على النسخ التي تتضمن ماسحة ضوئية لبصمات الأصابع تحت الشاشة.
أفادت التقارير أن النسخ الثلاثة جميعها ستأتي لأول مرة بمعالج ، لذلك تتوقع أداءً أفضل للرسومات من تلك الشاشات، بالإضافة إلى إجابات أكثر ذكاءً من المساعد الصوتي سيري.
يشاع أن أبل تضيف صبغة خضراء داكنة جديدة إلى مجموعتها المألوفة من الألوان البيضاء والفضية والذهبية.
شبّه مؤلف الشائعات هذه النسخة بسوني الذي يتوفر منه إصدارا باللون الأخضر.
هناك أخبار تشير أيضا إلى أن شعار آبل على ظهر آيفون سيكون متعدد الألوان أو شعار آبل قوس قزح، وهو ما تدرسه منذ فترة وأكد على ذلك مسؤولين بالشركة.
أطلق العديد من منافسي آبل هواتف ذكية تدعم شبكات الجيل الخامس هذا العام تماشياً مع أول طرح لشبكات الجيل الخامس فائقة السرعة.
ولكن بدلاً من الانضمام إلى الجهات التي تبنته مبكرا، يبدو أن شركة آبل ستختار التريث للمزيد من الوقت وهذا حتى العام المقبل.
المصدر: وكالات


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6593

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم