حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,14 ديسمبر, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 24433

بعد 30 عام من تجاهله .. تأهيل طريق ام النعام في المفرق بعد خطفه العشرات من حياة المواطنين "تفاصيل"

بعد 30 عام من تجاهله .. تأهيل طريق ام النعام في المفرق بعد خطفه العشرات من حياة المواطنين "تفاصيل"

بعد 30 عام من تجاهله  ..  تأهيل طريق ام النعام في المفرق بعد خطفه العشرات من حياة المواطنين "تفاصيل"

20-08-2019 06:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رهام الخزاعلة - توقعت مديرة اشغال محافظة المفرق المهندسة رحاب العتوم ان يتم البدء فعليا بتنفيذ وتأهيل طريق الحرفية - ام النعام خلال شهر تقريبا .

وبينت العتوم لسرايا ان الطريق محال قيد الاجراء وهناك بعض الاجراءت لبدء التنفيذ مشيرة الى ان قيمة العطاء للطريق بلغت تقريبا 184 الف دينار .

من جانبه بين عضو مجلس محافظة المفرق مسلم الحوامدة انه سيتم تأهيل طريق الحرفيه ام النعام كمرحله اولى على حساب موازنة مجلس محافظة المفرق وبمسافة كيلو و ٦٠٠ متر وبعرض اكثر من ٩ متر تقريبا في المنطقه الواقعه ما بين الحرفيه وبداية بلدة بويضة الحوامده .

واوضح الحوامدة لسرايا ان الطريق يعد من الطرق الخطرة لضيقه الذي ادى لازهاق وخطف عدد كبير من ارواح المواطنين ،مشيرا الى انه منذ 30 عاما لم يتم اي تغيير او اصلاح لهذا الطريق .

وبين الحوامدة ان هناك مشاكل واجهتنا لتنفيذ هذا الطريق بسبب وقوع جزء منه داخل التنظيم واخر خارج التنظيم اضافة الى ان اجزاء منه مرسمة على مخططات دائرة الاراضي والاخرى غير مرسمة وانه تم مخاطبة بلدية المفرق الكبرى من اجل تزويد مجلس محافظة المفرق و مديرية اشغال المفرق بمخططات الطريق التنظيميه وطلب منهم مخاطبة دائرة الاراضي للسير بإجراءات افراز الاجزاء الغير مفروزه والغير مرسمه من هذا طريق وادراجه على لوحات دائرة الاراضي لتنفيذ ما تبقى منه خلال السنة القادمة .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24433

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم