حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 58593

(4) سنوات مضت على اختفاء طفلة اردنية .. مصيرها مجهول والخارجية لا تجيب على اتصالات والدها المكلوم

(4) سنوات مضت على اختفاء طفلة اردنية .. مصيرها مجهول والخارجية لا تجيب على اتصالات والدها المكلوم

(4) سنوات مضت على اختفاء طفلة اردنية  ..  مصيرها مجهول والخارجية لا تجيب على اتصالات والدها المكلوم

18-08-2019 01:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - اكد المواطن الاردني (س،ع) انه قام بمراجعة وزارة الخارجية الاردنية عشرات المرات دون فائدة للاستفسار عن اية اخبار جديدة تخص طفلته ذات التسعة اعوام التي توارت عن الانظار برفقة والدتها قبل حوالي (4) سنوات دون علمه او موافقته ، وقامت بالسفر بها من مقر اقامتها في الامارات العربية المتحدة الى الولايات المتحدة الامريكية ومن ثم الى كندا .


واضاف في اتصالات هاتفية مع سرايا انه و منذ تلك الفترة و حتى الان لم يحصل على اي نتيجة ، وابلغ وزارة الخارجية الاردنية بمكان إقامة الطفلة مع والدتها في منطقة وينزور في كندا ، لكن الخارجية لم تقم بمخاطبة الجهات الكندية بالشكل المطلوب التي تنتظر اي تحرك رسمي اردني لتنفيذ القرار القضائي الصادر بحق والدة الطفلة ، او حتى استعادة الطفلة كمواطنة اردنية تعرضت للخطف وفق احكام القانون.


(4) سنوات مضت على اختفاء الطفلة ، حيث بات مصيرها مجهولاً و مازال والدها ينتظر اي اجابة من وزارة الخارجية التي لم يعد موظفوها و عدد من المدراء فيها يجيبون على الاتصالات التي يقوم بها الاب المكلوم الذي يتصل للاستفسار عن ابنته و مطالبة الخارجية بالتحرك للبحث عنها ، لكن الخارجية لم تحصل على اي معلومات جديدة حول هذه الحادثة .

و ناشد المواطن الاردني (س،ع) وزير الخارجية ايمن الصفدي للعثور على ابنته التي هي مواطنة اردنية و تحمل الرقم الوطني حيث ان مكان اقامتها معروف لدى الخارجية.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 58593

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم