حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4594

منتخبنا الوطني يتفق مع انتر باكيو الأذربيجاني على لقائه وديا بالكرة

منتخبنا الوطني يتفق مع انتر باكيو الأذربيجاني على لقائه وديا بالكرة

منتخبنا الوطني يتفق مع انتر باكيو الأذربيجاني على لقائه وديا بالكرة

02-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

 

 

سرايا-اتفق الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم مع فريق انتر باكيو بطل دوري اذربيجان ومتصدر ترتيب بلاده هذا الموسم ، وذلك لملاقاته في لقاء تدريبي يقام بينهما يوم الاربعاء (7) الجاري في ختام المعسكر التدريبي المكثف الذي يقيمه منتخبنا حاليا في مدينة أنطاليا التركية استعدادا لافتتاح تصفيات كأس الأمم الآسيوية ، يوم (14) الجاري بمواجهة منتخب تايلند في عمان في اطار الجولة الاولى للمجموعة الخامسة ، ثم لخوض الجولة الثانية يوم (28) منه أمام سنغافورة.

 

منتخبنا الذي بدأ معسكره التدريبي يوم أمس الاول باقامة حصتين صباحية ومسائية ، اجرى يوم أمس حصة وحيدة في اطار البرنامج المحدد من قبل الجهاز الفني باجراء حصتين في يوم وحصة وحيدة في اليوم التالي ، حيث تهدف التدريبات لرفع حالة الانسجام بين العناصر الاساسية.

 

وتهدف التدريبات لتطوير التعامل مع الطريقة الجديدة من (4 - 4 - 2) والتي سيعتمد عليها منتخبنا في لقائه المقبل على الاقل لتحسين المردود الهجومي الذي دار حوله العديد من علامات الاستفهام خلال تصفيات كأس العالم الاخيرة والتي كلفت المنتخب عدم التأهل الى الدور النهائي منها.

 

وبالتوازي مع تطوير الحالة الفنية يحافظ الجهاز الفني على عامل اللياقة البدنية وتحسينها وفق عامل الوقت "الضيق" حيث يركز الجهاز التدريبي على هذا العامل خلال التدريبات المسائية في الايام التي تشهد تدريبات مزدوجة.

 

الى ذلك يواصل مدرب حراس المرمى الكابتن أنيس شفيق تحضير الحارسين الكبيرين لؤي العمايرة وعامر شفيع للوصول الى الجهوزية الفنية التي تمكنهما من الوقوف لحماية عرين المنتخب في اي وقت ، فيما يكتسب الحارس الشاب محمد ابوخوصة المزيد من جرعات التجربة والخبرة من خلال تكثيف التدريبات تمهيدا للحفاظ على مكانه في الفترات المقبلة.

 

من الجدير ذكره أن قائمة المنتخب الوطني تضم حاليا (24) لاعبا سيتم اختيار (18) منهم للدخول في القائمة النهائية للمباراة الاولى واللاعبون هم: لؤي العمايرة وعامر شفيع محمد أبوخوصة (للمرمى) ، حاتم عقل وبشار بني ياسين وابراهيم الزواهرة وعلاء مطالقة ومحمد منير وأنس بني ياسين ومحمد الدميري ومحمد الباشا ومحمد خير وأحمد عبدالحليم وبهاء عبدالرحمن وقصي ابوعالية وعامر ذيب ومهند المحارمة ورائد النواطير ولؤي عمران ومحمود شلباية وعبدالهادي المحارمة وعدي الصيفي وعبدالله ذيب ومؤيد أبوكشك.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4594
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم