حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23452

بالفيديو .. نجمة سوشال ميديا سعودية تشترط الزواج منها بمهر مليون ريال

بالفيديو .. نجمة سوشال ميديا سعودية تشترط الزواج منها بمهر مليون ريال

بالفيديو  ..  نجمة سوشال ميديا سعودية تشترط الزواج منها بمهر مليون ريال

11-08-2019 11:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
ردّت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، على انتقادات مواطنتها الإعلامية العنود الحربي، بسبب تصريحات الأولى حول اشتراطها الزواج بمهر مليون ريال، ما أثار حفيظة عدد كبير من متابعيها، ووصفتها العنود بـ“الشخص العادي“، في إشارة إلى عدم استحقاقها هذا المبلغ.

وظهرت العنود في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، تنتقد بدور، قائلة، ”ما أحب أعلق على فيديوهات أي أحد من المشاهير لكن في فيديو انتشر بشكل كبير على واتساب واحدة مصورة نفسها فيديو وبتقول ما حد يشوف فارق راسي إلا اللي يدفع مهر مليون ريال بجد يا شباب هل تدفعون مليون ريال مهر لفتاة عادية؟“.

من ناحيتها، ردت البراهيم في مقطع فيديو جديد، قائلة، ”إيش فيها إني طلبت مليون أعتقد ما فيها شيء لما يجيني واحد صاحب ملايين وأطلب وأقوله إني أبغى مهري 100 ألف يبقي فيها شيء“.

وتابعت البراهيم: ”هذا السبب أن فيه أكثر من شخصية تتابعني من كبار الشخصيات في الدولة وفي الخليج، ولو أوريكم المنسقة بتاعتي مين يراسلها تعجبون، فاستفزني أكثر من تعليق على الخاص فقولت مهري مليون أنا بتزوج ولد شيخ ومهري مليون“.


وكان مقطع فيديو قد ظهرت فيه الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، تطالب فيه بمهر قيمته مليون ريال لمن يريد الزواج منها، وانتشر هذا الفيديو كالنار في الهشيم، وسط انتقادات لاذعة للمغالاة في المهر دون وجود عريس من الأساس.

جدير بالذكر أن البراهيم، اعتادت إثارة الجدل والأزمات، وكانت قد اتخذت هيئة الغذاء والدواء في السعودية قرارًا بغلق محلها الخاص، لاتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي من خلال أحد المنتجات.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23452

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم