حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9792

مدير اليوفي يؤكد أن الهزيمة لن تؤثر على مسيرة المدرب

مدير اليوفي يؤكد أن الهزيمة لن تؤثر على مسيرة المدرب

مدير اليوفي يؤكد أن الهزيمة لن تؤثر على مسيرة المدرب

06-03-2011 04:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد بيبي ماروتا مدير نادي يوفنتوس الإيطالي أن الهزيمة أمام ميلان يوم أمس لن يكون لها أي تأثير على استمرارية المدرب جيجي ديل نيري.
 
وخسر يوفنتوس مباراته الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام ميلان بهدف دون رد على ملعبه في تورينو ليزيد من مصاعب الفريق في الحصول على مركز يؤهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
وقال ماروتا بعد المباراة: "نحن نقدر قيمة هذا المدرب وما فعله اليوم، ولا يمكن أن نضع اللوم عليه. علينا أن ندرس الوضع الحالي ونحلل بشكل منطقي وعلمي ولا نتسرع في القرارات". وأضاف: "يجب أن توزع المسؤولية على الجميع، فالكل يتحمل هذه النتائج ولن يكون المدرب كبش الفداء. نعم اتفق معكم أن لاعبونا لم يهددوا مرمى ميلان بتاتا، لكن ميلان أيضا لم يستطع أن يخلق الفرص أمامنا".
 
وبخصوص الانتدابات السابقة وسوق الانتقالات بعد هذا الموسم، قال ماروتا: "معظم اللاعبين الذين قدموا إلى النادي هذا الموسم لم يكن لديهم الخبرة الطويلة، لأننا في مرحلة تطوير وإعادة بناء، لكن الخطة القادمة هي استقطاب لاعبون لديهم خبرة دولية بالإضافة إلى الجودة التي نريدها في يوفنتوس".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9792
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-03-2011 04:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم