حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • والد نيمار يكشف حقيقة اعتذار اللاعب عن تصريحاته بشأن ”ريمونتادا“ برشلونة ضد باريس سان جيرمان
طباعة
  • المشاهدات: 30124

والد نيمار يكشف حقيقة اعتذار اللاعب عن تصريحاته بشأن ”ريمونتادا“ برشلونة ضد باريس سان جيرمان

والد نيمار يكشف حقيقة اعتذار اللاعب عن تصريحاته بشأن ”ريمونتادا“ برشلونة ضد باريس سان جيرمان

والد نيمار يكشف حقيقة اعتذار اللاعب عن تصريحاته بشأن ”ريمونتادا“ برشلونة ضد باريس سان جيرمان

15-07-2019 10:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سيعود النجم البرازيلي نيمار إلى باريس، يوم الاثنين، لإجراء مفاوضات مع مسؤولي ناديه باريس سان جيرمان بعد تهديد النادي له باتخاذ إجراء ضده بسبب عدم عودته الأسبوع الماضي والانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وظهر نيمار في مطار ساوباولو، يوم الأحد، بعد خوض بضع مباريات للكرة الخماسية خلال احتفال أقامه معهده برعاية شركة ”ريد بول“ يوم السبت.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن نيمار توجه إلى باريس على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية، وبالطبع سيناقش مستقبله مع مسؤولي النادي الفرنسي بعدما أبدى رغبته بالعودة لبرشلونة.

ويسعى نيمار بشدة للعودة لناديه القديم الذي رحل عنه قبل عامين مقابل 222 مليون يورو، لكنه سيعاني بالتأكيد من تعنت النادي الفرنسي في بيعه رغم إعلان مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، بأن النادي لا يمانع في بيعه.

وكان والد نيمار أعلن أن النادي على علم ببقاء نجله في البرازيل حتى، يوم الاثنين، وأنه لن يحضر قبل الانتهاء من بعض الأعمال التجارية في البرازيل.

وخاض نيمار ثلاث مباريات استعراضية للكرة الخماسية يوم السبت، رغم غيابه عن كوبا أمريكا- التي حصدت البرازيل لقبها الأسبوع الماضي- بسبب الإصابة.

وقال نيمار إنه تعافى من الإصابة بنسبة 100% ومن المرجح أن ينضم لزملائه بالفريق في التدريبات يوم الاثنين على الرغم من استمرار التكهنات بشأن مستقبله.

وأبدى برشلونة اهتمامًا بإعادة نيمار إلى إسبانيا، على الرغم من أن المهمة أصبحت أكثر صعوبة بعد دفع 120 مليون يورو للحصول على خدمات مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان.

ويعتقد أن النادي سيحتاج إلى بيع فيليب كوتينيو وعثمان ديمبلي من أجل تمويل صفقة نجم سانتوس السابق، الذي من المحتمل أن يكلف النادي الكتالوني حوالي 200 مليون جنيه إسترليني.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30124

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم