حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7447

تراجع الدولار لليوم الثالث على التوالي

تراجع الدولار لليوم الثالث على التوالي

تراجع الدولار لليوم الثالث على التوالي

13-07-2019 10:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تراجع الدولار الأمريكي بالبورصة الأمريكية العالمية اليوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية ليواصل خسائره لليوم الثالث على التوالي .

وتراجع الدولار بسبب التصريحات الأخيرة لرئيس الاحتياطي الاتحادي "جيروم باول" أمام الكونغرس الأمريكي ، والتي عززت من احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع نهاية هذا الشهر ،وفتح المجال أمام إجراء خفض أخر قبل نهاية هذا العام؛ مما عزف بالمستثمرين عن شراء الدولار وتراجع قيمته السوقية في السوق الأمريكية العالمية.

وتراجع مؤشر الدولار في وول ستريت بنسبة 0.2 بالمئة إلى مستوى 96.89 نقطة ، ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 97.08 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.12 نقطة. وعلى مدار هذا الأسبوع ،انخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.35 بالمئة ، بصدد تكبد أول خسارة أسبوعية خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ، تحت ضغط التعليقات الأخيرة لرئيس الاحتياطي الاتحادي "جيروم باول" ضمن الشهادة النصف سنوية عن السياسة النقدية أمام الكونغرس.

ويترقب المستثمرين في وقت لاحق اليوم بيانات مهمة من الولايات المتحدة ، عن أسعار المنتجين خلال حزيران ، حيث تعتبر أسعار المنتجين مؤشرا رائدا لأسعار المستهلكين والمقياس الرئيس لوتيرة التضخم الأمريكية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7447

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم