حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34923

اربد: مواطنون يطلقون حملة لفك عدادات المياه احتجاجاً على إنقطاع مياه الشرب .. صورة

اربد: مواطنون يطلقون حملة لفك عدادات المياه احتجاجاً على إنقطاع مياه الشرب .. صورة

اربد: مواطنون يطلقون حملة لفك عدادات المياه احتجاجاً على إنقطاع مياه الشرب  .. صورة

08-07-2019 07:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوسف قطيش_ أقدم عدد من أهالي بلدة كفر جايز التابعة للواء بني كنانة شمال مدينة اربد على فك عدادات المياه وذلك احتجاجاً على إستمرار إنقطاع مياه الشرب عن منازلهم.

وأكد مواطنون لسرايا بأنهم أطلقوا حملة "فكها وسلمها" وتفاعل معها العشرات من أهالي البلدة وقاموا بفك عدادات المياه وجمعها إلى حين تسليمها لشركة مياه اليرموك ، مشيرين بأنهم يدفعون الاشتراكات دون حصولهم على حقهم من مياه الشرب.

وبين مواطنون لسرايا بأن هذه الحملة جاءت جراء معاناه كبيرة لأهالي البلدة من إنقطاع مياه الشرب والتي تتجدد كل عام في فصل الصيف، ورغم مراجعتهم لمياه اليرموك من أجل إنهاء معاناتهم إلا أنهم لم يجدوا سوى الوعود الغير مجدية ولم تضع الشركة اي حلول جذرية لمعاناتهم.

وقالت شركة مياه اليرموك في تصريحات صحفية لسرايا ان مشكلة فنية خارجة عن ارادة الشركة حصلت في احدى المصادر المائية في لواء بني كنانة اثناء دور التوزيع لمنطقة كفرجايز تسببت في عدم وصول المياه للمنطقة مؤكداً على ان الشركة ستعمل على متا بعتهم خلال الدور القادم والعمل على تزويد من لم تصله المياه من خلال الصهاريج .

وأضافت الشركة بأن دور التوزيع الاسبوع الماضي تم تزويد منطقة كفرجايز وتمت متبابعتها ولم تكن هناك مشاكل تذكر الا بعض الحالات الفردية والتي يجري تزويدها بالصهاريج في حال مراجعة المواطن نتيجة عدم وصول المياه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34923

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم