حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39120

النائب القرعان : انسحاب النواب من المؤتمر يؤكد على موقفهم من الكيان الصهيوني

النائب القرعان : انسحاب النواب من المؤتمر يؤكد على موقفهم من الكيان الصهيوني

النائب القرعان : انسحاب النواب من المؤتمر  يؤكد على موقفهم من الكيان الصهيوني

05-07-2019 09:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال النائب ابراهيم القرعان ان رفض نواب من الجلوس بجوار وفد الكيان الاسرائيلي في مؤتمر منظمة الأمن والتعاون osce في لوكسمبورغ ما هو الا رساله للشعب الاسرائيلي بان الموقف جاء انطلاقاً من مبادئنا واخلاقنا وديننا الحنيف الذي لا يسمح لنا بالجلوس مع الكيان الصهيوني الغاصب لمقدساتنا والقاتل للشيوخ والنساء والأطفال العزل مضيفا انه من الممكن الجلوس على طاولة حوار ولكن من المستحيل ان نجلس على طاوله لتحمل معنى الجوار والصفاء.


واضاف في بيان وصل سرايا نسخة منه  ان الاعضاء المنسحبون من المؤتمر يتجاهلون كل من قال ان ما قمنا به ما هو الا استعراض مضيفا ان ما قدموه هو من صلاحياتهم وما يمليه عليهم  الدين الحنيف والمبادئ الاخلاقيه وهذا ما يملكه وزملائه .

ويذكر انه انسحب الوفد النيابي الأردني الذي يترأسه مساعد رئيس مجلس النواب النائب إبراهيم القرعان من أعمال اليوم الأول لمؤتمر منظمة الأمن والتعاون OSCE والمنعقد حالياً في لكسمبورغ أحتجاجاً على ترتيب موقع جلوسه المخصص بجوار وفد الاحتلال الاسرائيلي.

ويشار الى ان هذا المؤتمر يعقد كل دورة في دولة والمنظم الحالي في لكسمبورغ ويناقش مجموعة من اللجان السياسية والاقتصادية والحريات العامة والتعاون الأمني والديمقراطية والإرهاب في أوروبا بحضور أكثر من ٦٠ دولة.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39120

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم