حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30444

بالصور .. كهرباء اربد تكشف تفاصيل جديدة عن ترك مواطن لاطفاله داخل مبنى الشركة بعد فصل التيار عنه

بالصور .. كهرباء اربد تكشف تفاصيل جديدة عن ترك مواطن لاطفاله داخل مبنى الشركة بعد فصل التيار عنه

بالصور  ..  كهرباء اربد تكشف تفاصيل جديدة عن ترك مواطن لاطفاله داخل مبنى الشركة بعد فصل التيار عنه

02-07-2019 12:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اربد - يوسف قطيش -  قال الناطق الاعلامي في شركة كهرباء اربد عصمت طويق ان الصور التي حصلت عليها سرايا  و التي تبين ترك مواطن لابنائه داخل الشركة باربد بعد فصل التيار الكهربائي عن منزله تستهدف كسب التعاطف والتلاعب بمشاعر المواطنين وغايتها التضليل بخلاف الحقيقة المخفية على الجانب الاخر من تفاصيل الصورة التي تم اغفالها ، على حد قوله.

وكشف طويق  عن  تراكم  فواتير الكهرباء بقيمة (1000) دينار على المواطن الذي ترك اطفاله في مبنى الشركة ، وتتكرر عليه عمليات بقاء الذمم الماليه منذ فترات طويلة ولا يلتزم بسداد الفواتير كما هو معمول ومتبع وفقا للقوانين وفي كل مرة تقوم الشركة بفصل التيار الكهربائي عنه لعدم تقيده بدفع الفواتير، ويقوم  بارجاع التيار لوحده دون الرجوع للشركة .

وبين ان ذات المشترك مترتب عليه عدة فصولات منذ شهر نيسان العام الماضي ولغاية اليوم وان الشركة قدمت كل التسهيلات والتيسير للمشترك عبر الموافقة على دفع نصف المبلغ المترتب عليه وبقي عليه الان ذمم (559 )دينار من اصل الف دينار مترتبة عليه وذلك وفقا للصلاحيات المتبعة بموجب قانون الشركة.

واشار الى انه نتيجة تكرار الفصل عليه وقيام ذات المشترك باعادة التيار لوحده فقد ادى ذلك وطيلة الفترة الماضية لحدوث خلل في التوصيلات الكهربائية لمنزله والتي تتطلب اجراء صيانه لها من قبل الفرق الفنية حتى لا تحدث اي اشكالات عند توصيل التيار اذ ان النظام يتيح اعادة التيار خلال 24 ساعة عن اي مشترك يتم فصل الكهرباء عنه لاسباب ذات صلة بعدم دفع الفواتير.

ونوه الى ان جميع حالات الفصل عن المشترك ذاته تبين انه يقوم باعادة التيار لوحده وذلك يشكل ويعرض نفسه وعائلته للخطر ويسبب خسائر باملاك الشركة حيث تطلب اعادة التيار له شراء مستلزمات وتوصيلات جديدة لتعرض توصيلات الشركة الاصلية للتلف.

يذكر بأن سرايا انفردت بنشر خبرا يتعلق حول ترك أحد المشتركين بمحافظة اربد أطفال مساء أمس الاثنين داخل مبنى شركة كهرباء اربد بعد فصل التيار الكهربائي عن منزله نتيجة تراكم الفواتير عليه، ورغم دفع نصف المبلغ المطلوب إلا أن الشركة لم تعيد التيار الكهربائي لمنزله.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 30444

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم