حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10671

تفسير رؤية صلاة العشاء في المنام

تفسير رؤية صلاة العشاء في المنام

تفسير رؤية صلاة العشاء في المنام

02-07-2019 08:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - صلاة العشاء هي آخر صلاة تنتهي بها فرائص الصلاة الخمسة ، ولها الفضل في راحة الإنسان وهدوء نفسه ، ورؤية صلاة العشاء تحتاج إلى تفسير صحيح ، لذلك يقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية صلاة العشاء في المنام ، رؤية صلاة العشاء في منام العزباء والمتزوجة والحامل ، صلاة العشاء في الكعبة أو صلاة العشاء والتراويح .

تفسير رؤية صلاة العشاء في المنام لابن سيرين
وفقا لما ذكره العالم ابن سيرين ، تدل رؤية صلاة العشاء في المنام على الأبناء والأسرة ورعاية الرائي لهم ، أما رؤية اتمام الرائي لصلاة العشاء دليل على طيبة القلب وصفاء الروح وابتعاده عن الكذب والنفاق .



تدل رؤية صلاة العشاء والتراويح في المنام على الصلاح والهداية والتقرب إلى الله عز وجل وعبادته ، وتدل رؤية صلاة العشاء في المسجد على المال الحلال والرزق والواسع والخير الكثير .

إن رؤية القيام لصلاة العشاء في المنام دليل على توفيق الله لما يسعى من أجله الرائي في الفترة الأخيرة من حياته ، اما رؤية قضاء صلاة العشاء والتسليم في المنام للمريض ، فتدل على الشفاء للمريض والفرج للمكروب .

تفسير رؤية صلاة العشاء في المنام للعزباء
تدل رؤية صلاة العشاء جماعة في المنام على الخطوبة والزواج قريبا من شخص يناسبها تماما ، أما رؤية صلاة العشاء والبكاء أثناء ذلك دليل على أنها تمر بمحنة كبيرة ، لكن سرعان ما تنتهي بإذن الله .

تدل رؤية الوضوء لصلاة العشاء في المنام على الزواج من شخص غير صالح ، يجعلها تحزن وتشعر بالتشتت ، أما رؤية سماع صلاة العشاء والتراويح في منام العزباء المطلقة يدل على الستر والعفاف والزواج قريبا .

تفسير رؤية صلاة العشاء للمتزوجة
تدل رؤية صلاة العشاء والسجود المطول في منام المتزوجة على الزيادة في المال الحلال والرزق الواسع والبركة في الأولاد .

رؤية صلاة العشاء والسعادة بها في منام المتزوجة تدل على تفريج الهم وسداد ديون الزوج والاستقرار في الحياة ونجاح الأولاد .

تدل رؤية صلاة العشاء في المنزل للمرأة المتزوجة على انتهاء الخلافات العائلية مع زوجها ، وزيادة البركة في بيتها . أما رؤية الصلاة في الحمام يشير إلى ارتكاب الرائية المعاصي والذنوب ويجب عليها التوبة .

رؤية صلاة العشاء والتراويح في المنام للمتزوجة دليل على استجابة الله لدعائها وحصولها على ما تتمناه في حياتها .

تفسير رؤية صلاة العشاء للحامل
تدل رؤية صلاة العشاء في منام الحامل على انجاب مولود ذكر ، أما رؤية صلاة العشاء جهرا دليل على اكتمال الحمل على خير ، وسلامة الأم والجنين .

تفسير رؤية صلاة العشاء للرجل
تدل رؤية القيام لصلاة العشاء في المنام للرجل على الزيادة في المال الحلال والحصول على منفعة كبيرة من شخص مقرب. أما إن كان صاحب الحلم تاجراً فصلاة العشاء تدل على الزيادة في المكاسب والأرباح.

تدل رؤية صلاة العشاء في غير القبلة الصحيحة في المنام للرجل على أنه يرتكب معصية كبيرة وعليه بالتوبة والاستغفار. أما رؤية صلاة العشاء في المنام للرجل الأعزب دليل على الزواج القريب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10671

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم