حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,23 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 5163

أجمل أماكن سياحة في تايلاند

أجمل أماكن سياحة في تايلاند

أجمل أماكن سياحة في تايلاند

21-06-2019 11:52 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعد تايلاند هي واحدة من أشهر الأماكن السياحية في العالم، وذلك لأنها تضم العديد من المعالم السياحية والمناطق المميزة، والتي ينجذب الكثير من الزوار إلى زيارتها وتقع تايلاند في جنوب شرق قارة آسيا، ولها مكانة كبيرة بين دول آسيا، وذلك لاحتوائها العديد من معالم السياحة المختلفة.


أشهر أماكن سياحة في تايلاند :
أولًا: أهم المعالم في مدينة بانكوك:
القصر الكبير:
معبد وات أرون:
عالم المحيط:
سفاري وورلد:
حديقة دوسيت للحيوانات:
مدينة دريم وورلد:
مدينة سيام بارك:
ثانيًا: أهم المعالم في مدينة بوكيت:
شلال بانغ باي:
عروض الفانتازيا:
مملكة النمور:
البلدة القديمة:
معبد وات تشالونج:
حديقة جنغل سبلاش المائية:
أكواريوم:
ثالثًا: أفضل المعالم السياحية في مدينة كوساموي:
حديقة السفاري نا موانج:
أكواريوم وحديقة النمور:
شلال نا موانج:
حديقة بوذا السرية:
رابعًا: أفضل المعالم السياحية في مدينة بتايا:
حديقة النمور:
متحف صدق أو لا تصدق:
معرض جنة الفن:
السوق العائم:
حديقة التماسيح وصخرة المليون سنة:
عالم ما تحت الماء:
أشهر أماكن سياحة في تايلاند :

أولًا: أهم المعالم في مدينة بانكوك:
القصر الكبير

يعتبر القصر الكبير من أهم معالم المدينة، وهو عبارة عن عدد كبير من المباني المختلفة، والتي كانت تابعة لملوك تايلاند القدماء، وهو من القصور القديمة التي يعود إنشائها إلى القرن السابع عشر تقريبًا.

معبد وات أرون

يعتبر المعبد من أشهر معالم مدينة بانكوك، وذلك لأنه من المعابد البوذية والتي تضم التصميم الرائع والخلاب، إلى جانب شكله المميز مع أشعة الشمس ولونه الذهبي الذي يشع بالنور واللمعان.

عالم المحيط

يعتبر عالم المحيط هو من أشهر الأماكن في مدينة بانكوك، والذي يمكن من خلاله مشاهدة العديد من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة، والتي من بينها بعض الحيوانات المفترسة، ذلك من خلال الأحواض المخصصة لذلك، حيث يضم عالم المحيط أكثر من ثلاثون ألف كائن بحري مختلف.

سفاري وورلد

تعتبر حديقة السفاري هي واحدة من أكثر الأماكن الموجودة في مدينة بانكوك جذبًا للزوار من مختلف أنحاء العالم، وذلك لأنها من الأماكن التي تضم العديد من الحيوانات البرية المختلفة، والتي من بينها الأسود والنمور.

حديقة دوسيت للحيوانات

تعتبر حديقة الحيوانات من أكثر الأماكن جذبًا للزوار، وذلك لـأنها تعتبر من أقدم الحدائق التي توجد في المدينة، وتضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات المختلفة، والتي يصل عددها إلى ألف وستمائة نوع مختلف من شتى أنواع الحيوانات البرية والمفترسة وأيضًا الطيور والزواحف.

مدينة دريم وورلد

تعتبر مدينة دريم وورلد أحد مدن الألعاب الترفيهية التي توجد في مدينة بانكوك، وأهم ما يميزها هو كبر حجمها، حيث إنها تنقسم إلى ثلاثة أقسام مختلفة، وتضم العديد من المجسمات الخاصة بعالم ديزني، كما أن المدينة تضم عالم الثلج في أحد أقسامها والذي يوفر متعة التزلج، والقسم الآخر مخصص لجميع الألعاب المثيرة.

مدينة سيام بارك

تعتبر مدينة سيام بارك هي واحدة من ضمن مدن الألعاب الترفيهية الكبيرة التي توجد في بانكوك، والتي تحتوي على جميع أنواع الألعاب المثيرة والتي تناسب جميع الأعمار، إلى جانب أنها تضم العديد من الألعاب المائية، إلى جانب البحر الاصطناعي الموجود في نفس الحديقة والذي يضيف عليها الجمال والجاذبية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5163

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم