حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15670

تعرفوا على أرخص سيارة فيراري في العالم

تعرفوا على أرخص سيارة فيراري في العالم

تعرفوا على أرخص سيارة فيراري في العالم

17-06-2019 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - یستعد عشاق السیارات لمزاد علني، تباع فیھ سیارة 'فیراري' ریاضیة حمراء اللون بمبلغ 245 دولارا فقط، بالرغم من أن سعرھا الأصلي یصل إلى نحو 125 ألف دولار.

الغریب في الأمر أن السعر المعروض لھذه السیارة لا یشكل جزءا یسیرا من سعرھا الأصلي، بحیث أنھا ستصبح أرخص سیارة فیراري في العالم، على الأرجح، في حال بیعھا.

ومن المقرر طرح السیارة الإیطالیة المستعملة من طراز فیراري 599 للبیع بمزاد علني في الصین الأسبوع المقبل بمبلغ 245 دولار فقط، بحسب ما ذكر موقع 'فوكس نیوز' الإخباري الأمیركي.

وجاء القرار ببیعھا بھذا السعر تنفیذا لطلب من محكمة الشعب الثالثة في مدینة دونغوان في جنوب الصین, أما السبب وراء السعر المطلوب لھذه الفیراري وھو 245 دولارا، فھو لأن الشرطة صادرتھا بعد تورطھا في حادث سیر، وتبین أنھا غیر مؤمن علیھا لدى شركة تأمین ولا تحمل أي أوراق ولا توجد أي بیانات أو معلومات بشأنھا.

كما أن السیارة لم تكن مسجلة في نظام ترخیص السیارات، وبالتالي فإن المحكمة تعتقد أنھا لا تصلح إلا لأن تكون قطع غیار.
ولذلك فإن السلطات لن تسمح ببیع السیارة أو تسجیلھا في الصین مجددا، مما یعني أن قیادة سیارة الفیراري ھذه لن یكون مشروعا أو قانونیا في البلاد.

وقالت متحدثة باسم محكمة الشعب الثالثة، إنھ لا توجد أي معلومات عن السیارة في مكتب إدارة السیارات، وبالتالي فھي غیر قابلة لنقل الملكیة، ولا یمكن قیادتھا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15670

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم