حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 4134

تفسير رؤية العسل في المنام

تفسير رؤية العسل في المنام

تفسير رؤية العسل في المنام

14-06-2019 04:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية العسل في الحلم، تفسير رؤية العسل في المنام للعزباء وللمتزوجة وحلم العسل للحامل، أكل وشرب العسل في الحلم، ورؤية دهن الوجه أو الجسم بالعسل، إضافة إلى تفسير رؤية جرار العسل وشراء العسل أو هدية العسل والشهد في المنام

المعنى العام لرؤية العسل في المنام
يقول ابن سيرين أن العسل وشهده في المنام دلالة على الحلال من المال والرزق، وذلك من غنيمة أو ميراث أو عمل أو شراكة، ويقول الشيخ النابلسي أن العسل في المنام مالٌ مجموعٌ حلال، وقد يكون مالاً قليلاً من تعب، كما يدل العسل على الزواج والنكاح، أو على الهموم أو الحسد، ويختلف تفسير رؤية العسل أو الشهد في المنام حسب حال لرائي ومنهجه في حياته، وحسب تفاصيل الرؤيا كما سنرى.
أكل وشرب العسل في المنام
يقول ابن سيرين أن رؤية العسل أو الشهد بين اليدين تدل على العلم والمعرفة، فمن كان يطعم الناس العسل في الحلم دل ذلك على قراءته للقرآن قراءة عذبة جميلة (اقرأ تفسير رؤية الأكل والطعام في الحلم).
ومن رأى أنه يغمس الخبز بالعسل ويأكله فهو ينهل العلم ويتعلق بالمعرفة الحكمة، ويكون ذلك مع سعة في الرزق والمال.
ويقول النابلسي أن أكل العسل رزق من الغنائم، وقد يدل لعق العسل على لقاء الحبيب، كما أن العسل في المنام سفر، وأحسنه العسل المصفى (اقرأ تفسير رؤية السفر في المنام).

عن رؤية أكل وشرب العسل في الحلم تقول مفسرة حلوها:
أكل وشرب العسل في المنام رزقٌ حلال وشفاءٌ من الداء (اقرأ تفسير رؤية الشرب والشراب في الحلم)، ورؤية أكل أو شرب العسل من اليد تدل على السعي لكسب الرزق والحصول عليه، أما أكل العسل مع الخبز فقضاء الحوائج مع الشكر والمدح (اقرأ تفسير رؤية الخبز في المنام).
وأكل العسل من الآنية رزقٌ محدود، أما أكل العسل من خلية النحل في المنام يدل على الأكل من طعام الأم أو كسب رضاها، فيما يدل أكل العسل مع المكسرات في الحلم على الغنى والعفاف.
ورؤية أكل العسل مع القشطة أو الطحينة وغيرها من الإضافات تدل على الفطرة السليمة والمال الحلال، فيما يدل أكل العسل المغشوش في المنام على النفاق.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4134

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم