حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,25 يونيو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 56888

النائب فواز الزعبي يصف الفيسبوك بنهر المجاري

النائب فواز الزعبي يصف الفيسبوك بنهر المجاري

النائب فواز الزعبي يصف الفيسبوك بنهر المجاري

25-05-2019 11:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فاجيء النائب فواز الزعبي حضور احدى الخيمات الرمضانيه بهجوم كاسح على ما يكتب ضده على وسائل التواصل الاجتماعيه واصفا الفيسبوك بانه " نهر مجاري ".


واضاف الزعبي في سهره اقيمت في منزل الصحفي احمد الطيب ان نشطاء الفيسبوك كتبوا عنه كذبا انه استضاف السفيره الاسرائيليه في منزله بالرمثا مشيرا الى انه استضاف السفيره الامريكيه وليس الاسرائيليه راويا قصة استضافته لها .


واضاف في مداخلته انه كان قد تلقى مكالمه من وزير المياه السابق حازم الناصر الذي ابلغه بانه سيقوم بزيارة الرمثا برفقة السفيره الامريكيه لافتتاح احد المشاريع المدعومه من الحكومه الامريكيه حيث تطوع النائب الزعبي - حسب قوله- باستضافتهم في منزله انذاك .


وقال انه يحتسب كل من افترى عليه لانهم نقلوا كذبا انه استضاف بمنزله السفيره الاسرائيليه .


غير ان مداخلة الزعبي لم تمر مرور الكرام حيث رد عليه الناشط الاعلامي معاذ العمري بقسوه عندما رفض وصف النائب الزعبي للفيسبوك بانه نهر مجاري .


وقال العمري ان الفيسبوك اصبح اداة رقابه على الحكومه بعد ان تخلى النواب عن دورهم في مراقبتها مشيرا الى ان النائب الزعبي نفسه الذي يطالب بتطبيق القانون هو نفسه قد خرق القانون في احدى المناسبات الانتخابيه عندما استقبله ناخبوه بالرصاص احتفاءا بنجاحه بالانتخابات النيابيه ولم يطبق القانون على احد منهم .


النائب الزعبي هنا رد على مداخله الزميل العمري بقولة ان من اطلقوا النار في تلك الحادثه قد تم توقيفهم وحجز الاسلحه منهم وتطبيق القانون عليهم .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 56888

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم