حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8619

إستمتعي بأروع أجواء رمضانية في اندونيسيا!

إستمتعي بأروع أجواء رمضانية في اندونيسيا!

إستمتعي بأروع أجواء رمضانية في اندونيسيا!

21-05-2019 01:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتبر اندوسيا من أبرز الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها خلال شهر رمضان الفضيل إذ تكثر المواقع التي تحلو زيارتها خلال هذه الفترة من السنة، كما تتنوع النشاطات التي يمكن ممارستها. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك إلى أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها في اندونيسيا خلال رمضان مع التوقف عند النشاطات المميزة التي تسهل ممارستها والإستمتاع بها.


1- زيارة المساجد المهمة: تشكل زيارة المساجد خصوصاً المهمة منها والمميزة على غرار مسجدي النور في بيكانبارو ومسجد الإستقلال في جاكارتا، من أبرز النشاطات التي يمكن ممارستها خلال الشهر الفضيل. وغالباً ما يقصد السياح هذه المساجد بغية الصلاة وإكتشاف روعة تصاميمها الهندسية.

2- المشاركة بالمظاهر الإحتفالية والمهرجانات: تكثر المهرجانات والإحتفالات التي ينظّمها الاندونيسون لإستقبال شهر رمضان والتي تستمر كذلك على مدار الشهر، وغالباً ما يعمد السياح إلى مشاهدتها والإستمتاع بأجوائها المميزة. ويشكّل قرع الطبول إستقبالاً للشهر الفضيل أحد أبرز النشاطات الإحتفالية التي يقوم به الشعب الاندونيسي.

3- الإستمتاع بأشهى الإفطارات: تتميّز مائدة الإفطار الاندونيسية بشكل ملحوظ إذ تقدّم مجموعة من الأطباق الشهية إضافة إلى أنواع الحلوى والمشروبات المميزة. وتعتبر زيارة المطاعم خلال فترة الإفطار إضافة إلى شراء أطعمة مميزة من الأسواق الشعبية والبازارات من أفضل النشاطات التي يمكن للسياح ممارستها خلال تواجدهم في اندونيسيا أثناء الشهر الفضيل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8619

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم