حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,22 يوليو, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 7830

ما تفسير رؤية الوليمة في المنام ؟

ما تفسير رؤية الوليمة في المنام ؟

ما تفسير رؤية الوليمة في المنام ؟

15-05-2019 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام علماء تفسير الاحلام بوضع تفسير لرؤية الوليمة في المنام. وقد قام علماء تفسير الاحلام مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين بوضع تفسير رؤية الوليمة في المنام. هذا وقد قام ابن سيرين بوضع تفسير لرؤية الوليمة في المنام كما قام كذلك ابن سيرين بوضع تفسير لرؤية صاحب الحلم انه مدعو الي وليمة في المنام. هذا كما قد قام ابن سيرين بوضع تفسير لرؤية صاحب الحلم يدعو الي وليمة في المنام.

تفسير رؤية الوليمة في المنام :
• عند رؤية صاحب الحلم ان بعض الاشخاص يحضرون وليمة ويأكلون حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له الخير. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان بعض الاشخاص يحضرون وليمة ويأكلون حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يشفى ان كان مريضا.

• عند رؤية صاحب الحلم ان بعض الاشخاص يحضرون وليمة ويأكلون حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يذهب عنه الضيق ان كان مهموما. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان هناك وليمة ولكن لم يحضر اي شخص في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصاب بشر او ضرر.

• عند رؤية صاحب الحلم ان هناك وليمة ولكن لم يحضر اي شخص في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يلام على ذنب او خطأ ارتكبه. كما انه عند رؤية صاحب الحلم ان هناك وليمة ولكن لم يحضر اي شخص في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يكون شخص عاصي وقد يقع عليه العذاب.

تفسير رؤية صاحب الحلم انه مدعو الي وليمة في المنام :
• عند رؤية صاحب الحلم انه قد تم دعوته الي حضور وليمة وكانت المائدة مليئة بالخضروات والفواكه في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له الخير. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه تم دعوته الي حضور وليمة وكانت المائدة مليئة بالخضروات والفواكه في المنام فان هذا يدل على ان صاحب الحلم سوف ينال الشهادة في سبيل الله.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد تم دعوته الي حضور وليمة ورأي الاشخاص يأكلون حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف ينال عليهم رئاسة. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد تم دعوته الي حضور وليمة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يرجع اليه شخص غائب.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد تم دعوته الي حضور وليمة وكانت المائدة مليئة باللحوم في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يلومه بعض الاشخاص على خطا ما قد قام به. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد تم دعوته الي حضور وليمة وكانت المائدة مليئة باللحوم في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يشعر بالندم لخطا ما.

تفسير رؤية صاحب الحلم يدعو الي وليمة في المنام :
• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يلومه الناس على امر اقترفه. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتم اتهامه بالتقصير في احد الامور.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يشكو منه احد الاشخاص في العمل. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة وقد حضروا واكلوا حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يتحقق له السرور والسعادة في حياته. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة وقد حضروا واكلوا حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يأتيه رفعة وشرف.

• عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة وقد حضروا واكلوا حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يصبح حاكما ان كان مؤهل لذلك. كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه يقوم بدعوة الناس الي حضور وليمة وقد حضروا واكلوا حتي فرغوا من الطعام في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يشغل مركز مرموق في عمله.

موضوع

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7830

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم