حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 82884

سياسات ومصالحات خفية بين الرئيس ونخبة من كبار المسؤولين تنذر بتعديل موسع لحكومة الرزاز .. "تفاصيل"

سياسات ومصالحات خفية بين الرئيس ونخبة من كبار المسؤولين تنذر بتعديل موسع لحكومة الرزاز .. "تفاصيل"

سياسات ومصالحات خفية بين الرئيس ونخبة من كبار المسؤولين تنذر بتعديل موسع لحكومة الرزاز  .. "تفاصيل"

05-05-2019 10:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

امل العمر- عادت اجواء الاستعداد لسيناريوهات التعديل الوزاري خلال الايام الماضية على حكومة الرزاز بشكل واضح وملموس بعد سلسلة مراجعات ومصالحات جرت بشكل خفي بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ونخبة من كبار المسؤولين .

ونظرا لحالة التململ بين المواطنين من عدة وزارات ومنهجية عملها فان المنتظر من الرئيس هو انتقاء المسؤليين بعناية فائقة وذو خبرة وقبول شعبي .

وعلمت سرايا من مصادر حكومية ان الرزاز بدأ بالاستشارات فعلا حتى يستعد لتنفيذ تعديل وزاري موسع على عدة حقائب ومن المحتمل ان يصل التعديل الحقائب الاقتصادية.

واضافت المصادر ذاتها ان التعديل الاخير على حكومة الرزاز كان بمثابة اجترار لاحلام الشارع الاردني في تحسين العديد من اداء الوزارات وتقديم الخدمات للمواطنين الذين باتوا يحملون على عاتقهم الكثير من الهموم والمسؤوليات ولكن سقف طموحات الوزارات بات واضحا بانه اقل من سقف طموحات المواطن .

واشارت المصادر الى ان الرزاز سيخرج وزراء لم يثبتوا وجودهم خاصة بعد طلب نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر من النواب التمهل بطرح الثقة بعدد من الوزارء تحت قبة المجلس موكدة انه من الممكن ان تطال التعديلات الوزراء اللذين طالبوا النواب عدة مرات بالاطاحة بهم.

وبات هاجس الرحيل من حكومة الرزاز يشعل مخاوف عدد من الوزراء اللذين لم يلقوا اي قبول شعبي لتبقى حكومة الرزاز رهينة الضغوطات الشعبية الا ان التعديل وشيك وسيتم الاعلان عنه في الايام القادمة .










لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 82884

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم