حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26641

تفسير حلم رؤية الارض الخضراء في المنام

تفسير حلم رؤية الارض الخضراء في المنام

تفسير حلم رؤية الارض الخضراء في المنام

03-05-2019 05:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية أرض المحشر في المنام تدل على حفظ الأسرار، والأمن من الخوف، والغنى بعد الفقر، وعلى الزوجة البكر الجميلة، والتوبة والهدى، والمنصب العظيم، وأرض الفلاحة تشير إلى الفلاحة والزراعة وما بها من نبات وزرع، وأرض الحارة تشير إلى الأسفار للتجار.

الأرض المعروفة تشير إلى الشخص القائم عليها بالإيجار أو الإرث، والأرض المجهولة تدل على الوالد والوالدة والزوجة والزوج والأمين والشريك، وقد يدل تشقق الأرض إلى البركة والنمو، وقد تشير الأرض على ملك لدى السلطان، أو الحياة والموت والرزق.

حلم رؤية الارض الخضراء أو الزراعية

من كان أعزب ورأى في المنام أنه قد ملك أرضاً فسوف يتزوج، أو يرزق ولدًا أو يشارك شريك أو يأتمن إنسان على ماله، أو يرث أو يستأجر بيتاً، أو يشتري جارية أو دابة، ومن رأى أن الأرض زلزلت دل ذلك على ولادة الحامل.



من رأى في المنام أنه قد أصبح أرضاً فسيرتفع قدره عند الناس، ومن رأى في المنام أنه أكل الأرض فسينال فائدة من سعيه على الأرض أو رزعه للأرض، ومن جلس على الأرض فسيعلو عليها ويتمكن منها، ومن ضرب الأرض بشيء أو بيده فسيسافر للتجارة.

من رأى في المنام أنه قد أكل من الأرض فسوف ينال مالاً كثيراً بقدرما أكل منها، ومن رأى في المنام أنه قد انتقل من أرض جدباء إلى أرض خصبة فسينتقل من بدعة إلى سنة، ومن انتقل من أرض خصبة إلى أرض جدباء فهو عكس ذلك.

من خرج من أرض إلى أرض أخرى فسيسافر على قدر تلك الأرض من ضيق أو سعة أو جدب أو خصب، وإن كانت عنده جارية فسيبيعها أو سيطلق امرأته أو سيتزوج زوجة أخرى.

من كان مريضاً ورأى في المنام أنه باع أرضاً وخرج إلى أخرى فسيموت، وسيفتقر إن كان غنياً، ومن ابتلعته الأرض من غير خسف في المنام فسوف يسافر سفراً بعيداً، ومن حفر الأرض وأكل منها حصل على مال بالمكر، ومن طوى الأرض بيده فسينال ملكاً، ومن كلمته الأرض بالخير فسينال الخير في الدنيا والاخرة.

ما قيل في شر رؤية الأرض الزراعية في الحلم
تشير الأرض إلى الفاسقين والزناة، واللعب واللهو ، وتفسر الأرض بالمرأة النمامة التي لا تكتم السر، وتشير كذلك على الجدل أو الفصاحة أو العلم، ومن رأى أن الأرض قد تشققت أشار ذلك إلى ظهور المنكرات والمحرمات.

من رأى في المنام أنه قد ملك أرضاً جرداء فسوف يتزوج امرأة عقيمة وفقيرة، ومن رأى في المنام أن الأرض قد خسفت أشار ذلك عن الغفلة عن طاعة الله تعالى.

من طويت الأرض من تحته فستطلق زوجته أو يفقد عمله، ومن حمل الأرض ولم يجدها ثقيله فيدل ذلك على ظلم غيره في أرضه، ومن رأى في المنام أن الأرض قد ابتلعته فيشير ذلك إلى الخجل وقد يسافر سفراً عاجلاً، ومن انزلق على الأرض أو نفض يده من التراب فسوف يفتقر، وسيموت ويدفن في التراب إن كان مريضاً.

من طويت له الأرض فسوف يموت سريعا ً، وإذا زلزلت الارض وخسفت فسينزل بتلك الأرض بلاء من سلطانها، ومن رأى أن الأرض انشقت وخرج منها شاب فسيظهر بين أهلها عداوة، وإن خرج منها شيخ فسينالوا خصباً، وإذا لم يخرج ولم يدخل فيها شيء فسيحدث فيها شراً، وإن ظهر فيها أسد فسيظهر فيها سلطان ظالم.

ضيق الأرض يدل على ضيق المعيشة، ومن كلمته الأرض ووبخته فعليه أن يتقي الله فماله حرام، وإن طويت الأرض على الناس فسيحصل قتال وموت، أو ينالهم شدة أو قحط . والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26641

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم