حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16998

مدرسة بنات وادي موسى الثانوية تنشر إبداعات طالباتها في المجال الأدبي

مدرسة بنات وادي موسى الثانوية تنشر إبداعات طالباتها في المجال الأدبي

مدرسة بنات وادي موسى الثانوية تنشر إبداعات طالباتها في المجال الأدبي

01-05-2019 09:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - نظمت مدرســـة بنات وادي موسى الثانوية حفلاً بمناسبة اختتام نشر الأعمال الأدبية للطالبات الماهرات في مجال القصة الشخصية والنص المعرفي وكتابة المقال الأدبي، وذلك برعاية مدير التربية والتعليم في لواء البترا محمد عبدالحفيظ الهريشات.

وشارك نحو 45 طالبة من الصف الثانوي ثانوي بفرعية الأدبي والعلمي في الأعمال الأدبية، مما ســـاهم في تعميق الوعي الفكري لديهن وتنمية مواهبهن الإبداعية بهدف تكوين اتجاهات ايجابية في نفوسهن.

وقالت المشـــرفة على تدريب ومتابعة الطالبات المعلمة أنيســة الخليفات لـ "سرايا" انه قد تم تطبيق ونقل اثر التدريب من قبل شبكات اللغة العربية التابعة لأكاديمية الملكة رانيا العبدالله إلى الغرفة الصفية في المدرســـة في ســـبيل تدريب الطالبات بشكل منهجي على الكتابة في مختلف الفنون الأدبية.

وأوضحت مديرة مدرســـة بنات وادي موسى الثانوية هدى الملاحيم لـ "سرايا" إن طالبات المدرســـة اللواتي قد شاركن في الأعمال الأدبية لديهن طاقات وإمكانات وقدرات رائعة ومتميزة، فيما أن هذه الطاقات قد ترجمت عمليا من خلال هذا النشاط المدرسي الهادف والبناء.

اما مدير تربية لواء البترا محمد عبدالحفيظ الهريشات فقد اكد لـ "سرايا" إن إبداع الطالبات قد تجاوز حدود التوقعات، ســـيما وان المعلمة أنيسة خليفات التي غرست في أذهان الطالبات مفاهيم العلم النافع وساهمت في حقيقة الأمر في خلق جيل من الأديبات اللواتي من المتوقع أن يكون لهن مســــتقبلا مشرقا.

وحضر الحفل المدير الإداري في تربية البترا جهاد موسى النوافله وعدد من المشــــرفين التربويين والمهتمين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16998

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم