حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25807

ثلاثينية تقوم على رعاية والديها الطاعنين في السن .. لا تجد ما يسد رمقهم بسب الديون فمن يساعدها

ثلاثينية تقوم على رعاية والديها الطاعنين في السن .. لا تجد ما يسد رمقهم بسب الديون فمن يساعدها

ثلاثينية تقوم على رعاية والديها الطاعنين في السن  ..  لا تجد ما يسد رمقهم بسب الديون فمن يساعدها

30-04-2019 11:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - فيما لم يبقى امامها سوى اللجوء الى الله عز وجل ثم اهل الخير واصحاب الضمائر الحية فتاة ثلاثينية تروي قصتها لسرايا بعد معانتها مع الديون التي اصبحت تشكل لها رعبا غير عادي .

وقالت الفتاة الثلاثنية لسرايا ، ان والدها ووالدتها عجوزين طاعنين في السن ، ولا يتمكنان من توفير لقمة عيش كريمة لها ولاختيها اللواتي تقطنان بنفس البيت بعد طلاقهما ، في احدى ضواحي العاصمة عمان .

وتضيف ان الديون اصبحت فوق راسها جبل ولم تعد تتحمل مطالبات اصحابها منها والحاحهم ، وتهديدهم بادخلاها الى السجن ، كونها المعليلة الوحيدة لوالديها واخواتها ، وخوفا من السجن ، ومن ان تصبح فريسة لضعاف النفوس ، الذين يلوحون بتقديم اي مبلغ مالي لها من اجل ، ان يراودها عن نفسها ، والتي رفضت كل تلك العروض المبهره لتحافظ على نفسها لجئت الى طلب المساعدة من خلال سرايا من اهل الخير في الاردن وخارجها .

وتبين انها حتى تتمكن من سداد قيمة الفواتير وبعض احتياجات المنزل تقوم بالاقتراض من هنا وهناك من جديد من اجل ان تسديد الفواتير المتراكمة ، حيث ان اصحاب تلك النقود لا يتوقفون عن مطالبتها وتهديدها وابتزازها ، مؤكده انها غير طامعة بامساك النقود في يدها وان تقوم بالتسديد ، بل من اراد مساعدتها ان يقوم بدفع تلك النقود والحقوق لاصحابها بانفسهم ليطمأنوا على اموالهم .

وختمت حديثها لسرايا بدموعها الحرى : مناشده عبر سرايا اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء للوقوف الى جانبها ، خوفا من ان تصبح في السجن وتترك والديها خلفها لعدم مقدرتها تسديد المبالغ المترتبة عليها .

سرايا تضع رقم هاتف الفتاة امام اهل الخير ولمن اراد ان يقدم المساعدة لها (0792144753).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 25807

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم