حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17584

مرسيدس تبدأ انتاج أولى نسخ CLA موديل 2020 الجديدة المثيرة

مرسيدس تبدأ انتاج أولى نسخ CLA موديل 2020 الجديدة المثيرة

مرسيدس تبدأ انتاج أولى نسخ CLA موديل 2020 الجديدة المثيرة

29-04-2019 09:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد عرضها لأول مرة في معرض الكترونيات المستهلك في بداية العام الحالي, أعلنت مرسيدس عن دخول سيارتها CLA موديل 2020 الجديدة خطوط الانتاج بشكل رسمي في مصنع الشركة المجري حيث سيتم تجميع السيارة بجانب موديلي A-Class وCLA شوتينج بريك . وتستند CLA الجديدة في جيلها الثاني على موديل A-Class الجديد كما تعتمد على نجاح الجيل الأول من السيارة.

وصممت CLA موديل 2020 لتجذب الشباب بصورة خاصة من خلال تصميمها الأنيق ، ومنذ تقديمها في عام 2013 ، نجحت الشركة في تحقيق مبيعات بواقع 750 ألف نسخة وغالبية هذه السيارات تم شرائها من قبل عملاء جدد على الشركة الألمانية . وقال ماركوس شيفر عضو مجلس ادارة الشركة للانتاج وسلسلة التوريد أن CLA كوبيه الجديدة تسيطر من جديد بشكل مؤثر على شبكة الانتاج الدولية لقائمة موديلات مرسيدس المدمجة.

وقال شيفر أنهم يكتبون فصل جديد في نجاح السيارة ، وتحمل CLA في نسخة 250 محرك سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 225 حصان وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات مع نظام دفع رباعي 4Matic . كما سيتواجد مع السيارة محركات أخرى ديزل ونواقل حركة مانيوال ولكنهم سيتوفرون فقط في السوق الأوروبي.

أما في الداخل ، فسيتوفر للجيل الثاني من CLA نظام ترفيهي MBUX مع امكانية تشغيله بنظام التحكم الصوتي أو الاشارات كما يتوفر للسيارة وسائل أمان عديدة تشمل مساعد المسافات النشط ومساعد التوقف النشط للطواريء ومساعد تغيير المسار النشط ومساعد الكبح النشط ومساعد الحفاظ على المسار ومصابيح LED متعددة الاضاءة. أما بالنسبة للأسعار فلم تعلن بعد, ولكن سيبدأ تسليم السيارة للمشترين في مايو المقبل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17584

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم