حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23230

بالصور .. (9) الاف مواطن حضروا افتتاح حلويات نفيسة في الزرقاء وسط نجاح باهر

بالصور .. (9) الاف مواطن حضروا افتتاح حلويات نفيسة في الزرقاء وسط نجاح باهر

بالصور ..  (9) الاف مواطن حضروا افتتاح حلويات نفيسة في الزرقاء وسط نجاح باهر

25-04-2019 10:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تستمر لليوم الثاني على التوالي مجموعة حلويات نفيسة التألق في نجاحاتها، حيث اقيم اليوم الخميس افتتاحا ضخما لفرعها الجديد بمحافظة الزرقاء بحضور حوالي (9) الاف مواطن من اهالي محافظة الزرقاء تحت رعاية الوزير الاسبق عبدالكريم الدغمي و عدد من وجهاء ومسؤولي الزرقاء.

و قدر الحاضرون و القائمون على الحفل الحاضرين من اهالي الزرقاء حوالي (9) الاف مواطن، بتغطية شاملة من عدد من وسائل الإعلام و قائمين على مواقع التواصل الاجتماعي، لنقل الحدث الابرز والاهم على مستوى محافظة الزرقاء.

و جرى توزيع الجوائز القيمة على الحاضرين و الاعلان عن اقتراب السحب للفوز ب(3) سيارات كيا سيراتو (2019)، في اربد و الزرقاء و عمان.

و اعرب العديد من الزبائن الحاضرين عن فرحتهم بافتتاح حلويات نفيسة في الزرقاء ،الاشهر و الاكثر انتشارا في الاردن و الوطن العربي في فروعها في قطر و الكويت و فلسطين، حيث مازالت حلويات نفيسة تتوسع بشكل كبير و غير مشبوق نظرا لسمعتها الطيبة و اصرار مالكها و المدير العام للمجموعة خلدون بيبرس على تحسين جودة الحلويات في نفيسة و جعلها في الصدارة.

و اكد المدير العام لمجموعة حلويات نفيسة رجل الاعمال الاردني خلدون بيبرس في تصريحات صحفية لسرايا، ان نجاحات حاويات نفيسة المتتالية كانت كفيله بتوسعها و تزايد مطالبات الزبائن بأهمية افتتاح فروع لها في المملكة و عدة دول عربية، مشددا على انه فخور جدا بهذا الافتتاح المهيب غير المسبوق في محافطة الزرقاء العزيزة على القلب بأهلها و ناسها الطيبين.

و بين بيبرس ان هدف حلويات نفيسة هو تقديم افضل الخدمات في كافة فروعها و خصوصا في المحافظات و التركيز على خدمة لزبائن نفيسة الكرام و التأكيد على اهمية السير على خطى جلالة الملك بأهمية الاعتماد على الذات و تمكين و نشغيل الايدي العاملة و خدمة المجتمع على كافة الصعد، و تحسين نوعية المنتج الاردني و جعله من المنتجات المنافسة على الماركات و الأسماء العالمية التي لها اصداء كبيرة.

من هي مجموعة حلويات نفيسة؟


سطرت حلويات نفيسة "شركة سالي للتسويق" أفضل قصص النجاح و التطور السريع و العمل المتقن في مجال الحلويات خلال السنوات الاخيرة بشكل لافت أبهر الجميع ، حيث سجلت "نفيسة" نقلة نوعية غير مسبوقة في السوق الاردني من خلال التميز بتقديم افضل الحلويات ، و تربعت على عرش صناعة الحلويات في الاردن دون منازع.

"نفيسة" وضعت بصمة خاطفة و كبيرة في مجال الحلويات في الاردن ، حيث ساهمت بتوفير العشرات من فرص العمل لمواطنين أردنيين في كافة المهن المتوفرة لديها بفروعها المنتشرة في العاصمة عمان و باقي المحافظات ، ايماناً منها بضرورة ايجاد فرص العمل و دعم الاقتصاد الوطني تطبيقاً للروىء الملكية لجلالة الملك بضرورة توفير فرص العمل للأردنيين

"نفيسة" توسعت مؤخراً في المملكة و أصبح لها بصمة و علامة فارقة خلال فترة وجيزة و حصدت عشرات الجوائز في مجال صناعة الحلويات ، و جرى تكريم القائمين عليها في أكثر من حفل ، تقديراً لإنجازات نفيسة التي مازالت تتصاعد ، و حرصت على بناء شراكات استثمارية تعود بالنفع على العاملين بها و خلق بيئة وظيفية أمنة.

و عملت على مبادرة انسانية غير مسبوقة بتعيين مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة و كما قامت بالمشاركة بحملة التشغيل الخاصة بوزارة العمل و غرفة تجارة عمان التي نُفذت في المدينة الرياضية ، لتوظيف عدد من المتعطلين عن العمل و ايجاد فرص لهم لبناء مستقبلهم ، و عمدت على استقبال العشرات من المتدريبن القادمين من مراكز التدريب المهني لمنح المتدريبن الخبرة في مجال العمل و الخوض في سوق العمل.

كما حصلت نفيسة على درع "صنع في الاردن للعام 2018" ، و شهادة الثقة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، و قامت بالتوسع على الصعيد المحلي بفتح فرعين جديدين في محافظتي اربد والزرقاء امتداداً للتوسع التجاري و الاستثماري في المملكة ، و التوسع خارج الأردن بافتتاح فروع بنظام الإمتياز التجاري في كُلاٍ من الكويت والمملكة العربية السعودية بالإضافة لوجود فروع في رام الله والدوحة منذ عام 2016.


خلدون بيبرس قصة نجاح باهرة

المدير العام لشركة سالي للتسويق "حلويات نفيسة" خلدون بيبرس ، هو رجل اعمال أردني مكافح ، وضع بصمة كبيرة في مجال صناعة الحلويات و كرس نفسه لخدمة وطنه ، و اصر على تنفعة ابناء الاردن من خلال توظيف العشرات منهم في فروع نفيسة واداراتها ، حيث كان هدفه واضح من خلال تقديم افضل الخدمات للمستهلك و صنع الحلويات المتميزة على يد أفضل الخبراء في صناعة الحلويات في الاردن و استقطابهم للعمل في نفيسة ، و كما شارك بالوفد الاقتصادي الذي تم ايفاده للعراق ايماناً منه بأهمية التصدير و توسيع افاق العمل ، و السير على خطى جلالة الملك عبدالله الثاني من خلال تحسين نوعية العمل بالاقتصاد الاردني و المنافسة لجعله الافضل على مستوى الشرق الاوسط بسواعد ابناءه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23230

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم