حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23070

بالصور .. أبرز مناقشات النواب في جلسة تقرير ديوان المحاسبة الثلاثاء

بالصور .. أبرز مناقشات النواب في جلسة تقرير ديوان المحاسبة الثلاثاء

بالصور  ..  أبرز مناقشات النواب في جلسة تقرير ديوان المحاسبة الثلاثاء
من الجلسة

19-03-2019 01:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - تصوير حمزة الدعجة - ناقش مجلس النواب صباح اليوم في جلسته تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016 .

وشهدت الجلسة الصباحية للمجلس اتهامات وخطابات وكشف بعض الأسرار إضافة إلى تساؤلات عن مصير وزراء ذكرت أسمائهم في تقرير ديوان المحاسبة .


واتهم النائب عبد الكريم الدغمي رئيس وزراء أسبق بحذف مخالفات من ديوان المحاسبة دون الإشارة لاسمه قائلا "مخالفات كانت تحذف بناء على توصية من رئيس وزراء سابق، وأن ديوان المحاسبة لا يسجل جميع المخالفات".


كما طالبت النائب منال الضمور تحويل أمين عمان السابق لشبهة فساد في مشروع تدوير وفرز النفايات الصلبة في أمانة عمان الكبرى.

من جهة اخرى اتهم النائب محمود النعيامات المزاودين على دور الأردن في القضية الفلسطينية والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات بقبض ثمن كلامهم ومزاوداتهم مبيناً أن المشكك بدفاعات الأردن عن القدس والمقدس هو خائن مندس قابض لثمن كلماته، والتي يريد بها تفكيك الوحدة الوطنية مقابل مبالغ مالية مدفوعة من جهات معلومة لدى معظم النواب.
وقال النائب محمود الطيطي أن الحكومة وبناء على ملف اراضي المخيبة الذي تقدم به الجلسة الماضي والتي تتعلق باستغلال احد المستثمرين لأراضي تم تأجيرها له بطريقة غير سليمة حول الملف إلى الادعاء العام.

واشار الطيطي خلال جلسة النواب الثلاثاء إلى أن قضية المخيبة في "الحمة" الأردنية استمرت لسنوات دون ان تحيل الحكومات الملف إلى القضاء
وأعلن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن المجلس سيشرع بمناقشة ملف الطاقة ومن ضمنها اتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم.



 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23070

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم