حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • الفنان انور خليل :كنت اول فنان اردني يذهب الى مصر .. و هذا ما سأقدمه في رمضان القادم
طباعة
  • المشاهدات: 55356

الفنان انور خليل :كنت اول فنان اردني يذهب الى مصر .. و هذا ما سأقدمه في رمضان القادم

الفنان انور خليل :كنت اول فنان اردني يذهب الى مصر .. و هذا ما سأقدمه في رمضان القادم

الفنان انور خليل :كنت اول فنان اردني يذهب الى مصر  .. و هذا ما سأقدمه في رمضان القادم

18-03-2019 03:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - موسى العجارمة - أكد الفنان الاردني أنور خليل ان سبب غيابه عن الشاشة بالعامين الماضيين يعود لعدم تفرغه للتمثيل بعد عمله كمدير انتاج لعدة مسلسلات درامية .

وقال خليل لسرايا انه بهذا الموسم اصر بكامل وسعه على العودة للتمثيل بعد غيابه المتتالي عنه ،لافتاً الى انه بصدد بدء مسلسل بدوي جديد فضل عدم ذكر اسمه لحين اتضاح صورة المشروع .

واضاف انه انهى تصوير فيلم شيهانة الذي يتحدث عن عصابات داعش الارهابية ،مشيراً الى ان مخرج العمل اصر على تقديمه للشخصية الرئيسية للفيلم الذي اعتبرها ستحقق نقلة نوعية له متمني عودته الى الدراما المصرية من خلال الفيلم ،قائلاً :قدمت بمصر عدة مسلسلات ، وكنت أول ممثل أردني اشارك بدراما المحروسة .

واستمر بحديثه لسرايا عن مشاركته بالمسلسل البدوي درب الشهامة الذي سيسجل له عودة جميلة ومميزة ،لافتاً الى ان هذا العمل يحمل خصوصية كبيرة له لانه اخر عمل للفنان الراحل ياسر المصري .

واشار نجم الادوار الشريرة الى ان الموسم الحالي يشهد تجارب لا بأس بها بدءً من مسلسل صبر العذوب وتاليه المسلسلي الكوميديين لو جارت الايام والحي الشرقي وعمل اخر للفنانة صبا مبارك ومسلسل الخوابي ،لافتاً الى ان التلفزيون الاردني يترتب على عاتقه مسؤولية كبيرة بدعم الفنان الاردني .

وطالب الفنان انور خليل من خلال حديثه لسرايا الحكومة بالاهتمام بالفنان الاردني ،مشيراً الى ان الدراما لها دوراً مهماً باستقطاب الاماكن السياحية .

يذكر ان الفنان الاردني أنور خليل من ابرز قامات الفنية المحلية ولد في العاصمة الأردنية عمان عام 1953، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة دمشق في 1975، عمل في مجال الهندسة الزراعية في مدينة دبي باﻹمارات العربية المتحدة، ثم عاد بعدها بفترة قليلة إلى الأردن. عمل انور خليل بعد عودته في الدراما التليفزيونية منذ منتصف السبعينيات، وكان الكثير منها أعمال ذات صبغة تاريخية، منها: هارون الرشيد، زنوبيا، عروة بن الورد، عبد الرحمن الكواكبي ،نصف القمر ،الواقع المرفوض ،بقايا رماد ،عليوة والايام ،الزمن المر،تعاليل ،ابن حران ،آن الاوان ،اصايل،ليه يا زمن .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 55356

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم