حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37536

بالصور .. سيدة واطفالها بين مطرقة الفقر وسندان السرطان .. فمن يطرق الباب .. "تفاصيل"

بالصور .. سيدة واطفالها بين مطرقة الفقر وسندان السرطان .. فمن يطرق الباب .. "تفاصيل"

بالصور  .. سيدة واطفالها بين مطرقة الفقر وسندان السرطان  ..  فمن يطرق الباب  ..  "تفاصيل"

13-03-2019 10:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية  - في الوقت الذي يكون هم رب الاسرة هو توفير لقمة العيش لابنائه على الرغم من عدم تمكنه من ذلك ، الا اذا توفر له عمل مياومه حيث انه لا يملك اي شهادة ثانوية.
لتاتي معيقات الحياة كالصفعات على الوجه بيوم بارد و ماطر و تصاب زوجته بسرطان الثدي و في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطن و التي بالكاد يستطيع رب الاسرة ان يؤمن قوته وقوت ابنائه ، تلجأ الزوجة للاستعانه بصندوق المراة والتنمية والتشغيل من اجل انشاء مشروع صغير يدر عليهم دخلا معقولا الى انه  ما ليبث وان يفشل.

لتبقى الاسرة المكونة من الاب والزوج واطفالهم الثلاث تحت وطأة الفقر وقلة ذات اليد ، فيصبحون تحت مطرقة الجوع وسندان الديون والسرطان والتهديد بالسجن في حال لم يلتزموا بالاقساط المترتبة عليهم ، والتي يقوموا بجمعها على مدار الشهر من بعض اهل الخير في بلدتهم وقليل من العمل اليومي .
وفي التفاصيل قالت ربة الاسرة التي فضلت عدم ذكر أسمها انها تعيش في منزل ، غير مؤهل صحيا للعيش فيه كما يتضح في الصور المرفقة ، ولا تتوفر فيه ادوات المطبخ و المتطلبات الاساسية للطعام ، واشارت الى ان المبلغ المتبقي عليها لصندوقي المراة والتنمية والتشغيل يقدر بـ(2000) دينار تقريبا.

واضافت ان بسبب فقر زوجها وعوزه وقلت حيلته لا يستطيع اعاده ترميم منزله او حتى أستئجار منزلاً أخر ،مناشد الايادي البيضاء بالعون والمساعدة لضمان سلامة ابنائه الذي ينامون في البرد القارص ، وسداد الديون المترتبة عليهم حتى لا يرمون في ظلمات السجون ويعيشون بكرامه كغيرهم من الفقراء الاعفاء.

سرايا بدورها تضع بين ايديكم رقم هاتف ربة الاسرة  للمساعدة (0777306422)


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 37536

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم