حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,26 مارس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 8789

كيف اتصرف مع زوج اختي المتوفية الذي يضرب ابنه بوحشية؟

كيف اتصرف مع زوج اختي المتوفية الذي يضرب ابنه بوحشية؟

كيف اتصرف مع زوج اختي المتوفية الذي يضرب ابنه بوحشية؟

11-03-2019 07:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

انا عندى مشكله ماني عرفه شو اسوي اقولكم من البداية اختي تزوجت وبعد سنه جابت ولد بس تعبت من الولاده وبعده بشهرين ماتت اختي ولد اختي ربيته جدته ام ابوه ولم صار عمره سته سنين ابوه خذه وعاش معه بشقه بروحهم وبعدها بسنتين خطبيني وتزوجنه وكان عمر الولد 8 ومن اول يوم قالي لا تتدخلين بتربيتي لا ولدى  معه قالته خلص  بس طالع هو قاسي مع الولد ويضربه يوميا بدون سبب ويعصب عليه علي طول وما يخلي ياكل معنا بعد ما نخلص ياكل هو بروحه ودائما يخليه يشتغل بالبيت ويغسل سيارته ويمنعه يطلع من البيت بس المدرسة يروح انا كلمته ونصحته وقالته ان هذا حرام يقولي ما الك دخل اقوله انا خالته ومبثبت امه اقول هو يستاهل ماتعرفين شو سوه ولم سالت الولد ليش بابا يضربك قالي عشان انا سبب بموت ماما والله نصدمت بسسبب حرام الولد شودخله بموت اختي مرت سنتين من زوجنه وزوجي ما تحسن كلش مع الولد انا جبت بنتين تؤام زوجي حنون عليهم ويحبهم و زوجي تعامله معي ومع ناس ممتازه وطيب بس هو مع ولده قاسي ودمار الولد بتصرفته وبنفس الوقت مايرض احد يضربه غيره مره انا ضربت لولد عشان غلطان زوجي عصب وزعل علي واذا كان الولد مريض يخاف عليه ويضال يسال عنه ولد اختي حيل هادي ومطيع وعنده صعوبه بالكلام بالغصب ينفهم منه مدري شواسوي عشان الولد

 






طباعة
  • المشاهدات: 8789
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-03-2019 07:53 AM

سرايا

2 -
السلام عليكم اختي. خطية هالولد برقبتك و برقبة ابوه لانه ما عنده امه تحن عليه و توقف جنبه وادافع عن حقه. الولد انظلم وتعقد نفسيا لذنب ما اقترفه ولا كان سبب فيه. لازم زوجك يفهم انه الاعمار بيد الله واذا اختك ما توفت بسبب الولادة كانت رح تتوفى بسبب حادث لانه عمرها انتهى على هذه الارض. اسألي زوجك هالسؤال: لو كانت اختك موجودة هل كانت رح ترضى عن معاملة ابنها بهالطريقة؟. التأتة بالكلام هذا نتيجة عدم الثقة بالنفس من كثر الضرب والاهانة. زوجك بايده يعمل من ابنه شخص فاشل او ناجح.. فلا يلوم الا نفسه اذا ابنه انحرف لانه هزمه داخليا قبل ان تهزمه الحياة.. حسبي الله ونعم الوكيل وجعني قلبي عليه والله.
19-03-2019 02:21 PM

مغتربة خلف المحيطات

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم