حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10974

دعوة عامة لحضور اللقاء الجماهيري لمكافحة المخدرات وأطلاق العيارات النارية برعاية محافظ الزرقاء

دعوة عامة لحضور اللقاء الجماهيري لمكافحة المخدرات وأطلاق العيارات النارية برعاية محافظ الزرقاء

دعوة عامة لحضور اللقاء الجماهيري لمكافحة المخدرات وأطلاق العيارات النارية برعاية محافظ الزرقاء

09-03-2019 05:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في اطار حملات التوعية لمكافحة ظواهر اطلاق العيارات النارية وحمل السلاح والمخدرات، تستعد محافظة الزرقاء وبرعاية المحافظ د. محمد السميران لاطلاق فعالية الخطة الاعلامية لبيان خطورة حالات اطلاق العيارات النارية واستعمال السلاح وقضايا المخدرات، وذلك صباح يوم بعد غد الاثنين في قاعة مركز الملك عبدالله الثاني في الزرقاء.

وتهدف الفعالية الى وضع المجتمع المحلي بصورة مسؤولياته المجتمعية، بقصد القضاء على هذه الظواهر التي تؤرق المجتمع والتقليل من اثارها السلبية عبر زيادة نشر التوعية والتثقيف بمخاطرها على الامن المجتمعي من خلال التشاركية مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.

وسيتضمن اعلان الخطة الدعوة الملكية التي دعا اليها سيد البلاد جلالة الملك في اكثر من مناسبة بالتصدي لهذه الظواهر السلبية حيث وجه جلالته الحكومة بضرورة الاهتمام والجدية في اتخاذ اشد الاجراءات مع مطلقي العيارات النارية بهدف اجتثاث هذه الظاهرة المؤرقة للمجتمع وافراده.

كما ستسلط الضوء على ابراز دور الخطابين الاعلامي والديني في التوجيه نحو المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في مواجهة افة المخدرات والعمل على محاربة استخدام العيارات النارية وحمل السلاح دون سند ومبرر قانوني ومقاطعة المناسبات التي يصار فيها الى اطلاق العيارات النارية وحمل السلاح وتفعيل التعاون مع الاجهزة الامنية والمعنية في التعامل معها قانونيا وامنيا وادرايا.

وتجيئ الفعالية في سياق الحملات الوطنية لمجابهة قضايا اطلاق الاعيرة النارية وافة المخدرات، والتي تسعى وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية د.سمير مبيضين، الى مجابهتها عبر التشاركية المجتمعية بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية مع عموم المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي، من افراد وقيادات مجتمعية للتصدي لهذه الظواهر ومحاربتها بشتى الوسائل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10974

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم