حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10858

محافظ المفرق :سنكافح كل الظواهر السلبية خصوصا آفة المخدرات واطلاق الأعيرة النارية

محافظ المفرق :سنكافح كل الظواهر السلبية خصوصا آفة المخدرات واطلاق الأعيرة النارية

محافظ المفرق :سنكافح كل الظواهر السلبية خصوصا آفة المخدرات واطلاق الأعيرة النارية

07-03-2019 10:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حمزة شاهين -أكد محافظ المفرق ياسر العدوان اننا نحن في دولة قانون ليس هناك من هو فوق القانون وسنكافح كل الظواهر السلبية خصوصا آفة المخدرات واطلاق الأعيرة النارية في والمناسبات واستخدام السلاح من خلال تطبيق سيادة القانون على الجميع وسنتصدى بحزم لكل الظواهر السلبية في مجتمعنا ولن يكون هناك تهاون من جانبنا ولا من الأجهزة الأمنية مع اي شخص كائن يطلق النار في اي مناسبة وسيتم إحالته على القضاء .
واضاف العدوان خلال احتفالية إطلاق الحملة الوطنية الإعلامية التي نظمتها وزارة الداخلية ضد آفة المخدرات واطلاق الأعيرة النارية في المناسبات بالتعاون مع مديرية شرطة المفرق بالشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية والقطاعات الأهلية سنزرع في عقول شبابنا ومن خلال التوعية المستمرة والمنابر والمساجد والمدارس وعقد الدورات عن ضرر المخدرات وكذلك اثار إطلاق الاعيرة النارية وما تخلفه من آثار سلبيه على المجتمع.

واضح مدير شرطة المفرق العقيد ممدوح ارفيفان المجالي ان مديرية الأمن العام دأبت على مد جسور التعاون والشراكة مع كافة الشركاء لتعميق الحس الأمني عند جميع المواطنين وتفعيل دور الموطن باعتباره الشريك الرئيسي في العملية الأمنية والوصول إلى مفهوم الأمن الشامل للوقاية من الجريمة .

وبين مفتي المفرق الدكتور أحمد غالب الخطيب اثار المخدرات وحرمتها وضرورة نشر الوعي بمخاطرها من خال كافة الوسائل وعن دور الخطباء والمساجد وبالاضافة إلى ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية وما خلفته من مآسي على المجتمع .
وفي الختام تم عرض افلام عن مخاطر هذه الظواهر وجرى توقيع وثيقة شرف من جميع الحضور للتصدي لهذه الظواهر والسلبية في مجتمعنا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10858

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم