حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بالفيديو .. الساخر باسم يوسف يعود للشاشة من جديد للحديث عن "النظام" .. ويثير جدلا عبر التواصل الاجتماعي
طباعة
  • المشاهدات: 39546

بالفيديو .. الساخر باسم يوسف يعود للشاشة من جديد للحديث عن "النظام" .. ويثير جدلا عبر التواصل الاجتماعي

بالفيديو .. الساخر باسم يوسف يعود للشاشة من جديد للحديث عن "النظام" .. ويثير جدلا عبر التواصل الاجتماعي

بالفيديو  .. الساخر باسم يوسف يعود للشاشة من جديد للحديث عن  "النظام"  ..  ويثير جدلا عبر التواصل الاجتماعي

06-03-2019 10:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بثت قناة ”بي بي سي عربي“ البريطانية، إعلانا تشويقياً، للإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، حيث سيظهر على شاشتها في برنامجٍ غير سياسي.

وصحب الإعلان التشويقي تغطية لصوت يوسف، في إشارة إلى استخدام ألفاظ خارجة اضطرت القناة للتغطية عليها، وهو أسلوب اشتهر به.

واحدث باسم يوسف جدلا بسبب كلمة “النظام” التي تم التشويش عليها في الاعلان الترويجي، واعتقد كثيرون أنه يقصد النظام المصري.

غير أن باسم يوسف خرج بتوضيح عبر حسابه في “فيسبوك”، وأكد أنه لا يقصد النظام المصري.

وقال: “أنا مش مسؤول عن أي حد بيقول أنا طالع أقول إيه. أنا بقالي فترة بتكلم عن النظام الصحي عشان الأمراض المزمنة. و لا أنا طالع أتكلم عن سياسة ولا اَي شيء من هذا القبيل. دي شيء أنا بعمله من أكتر من خمس سنين، ومش مسؤول عن أي وسيلة تسويق مضللة”.

ما هو النظام الذي شتم باسم يوسف بسببه أكثر من حديثه في الدين والسياسة؟في حلقة جديدة من بي بي سي إكسترا التلفزيوني، مع الكوميدي والإعلامي باسم يوسف Bassem Youssef يكشف عن النظام الذي هوجم بسببه أكثر من أي نظام آخر؟ ترقبّوا الحلقة مساء الثلاثاء ٥ مارس الساعة ٥:٣٠ مساء بتوقيت غرينتش الثامنة والنصف بتوقيت مكة، على شاشة بي بي سي عربي BBC News عربي
Posted by ‎BBC News عربي‎ on Monday, March 4, 2019



وتابع: “وده موضوع الحلقة بتاع بي بي سي اكسترا والمفروض تتوضح عن كده… موضوع النظام النباتي ده أنا باتكلم في من 2013، ومن قبل البرنامج ما يقف. وأنا ساعدت ناس كتيرة من خلاله وده نظام وموضوع منفصل تماما عن السياسة، وما بطلتش أتكلم فيه”.


وكشف الإعلامي باسم يوسف في حلقة “بي بي سي إكسترا” التلفزيوني عن برنامجه الجديد والذي يتناول النظام الغذائي المسمى “whole food plant based die”.


وباسم يوسف من أشهر الإعلاميين الساخرين، حيث سجل برنامجه الساخر “البرنامج” عقب ثورة كانون ثان/ يناير 2011، نسب مشاهدة عالية، وتنقل به بين أكثر من فضائية.
باسم يوسف يكشف عن برنامجه الجديد حول الحمية الغذائيةالإعلامي باسم يوسف Bassem Youssef يكشف في حلقة بي بي سي إكسترا التلفزيوني عن برنامجه الجديد والذي يتناول النظام الغذائي المسمى "whole food plant based die"، لمشاهدة الحلقة تابعوا شاشة بي بي سي عربي في إعادات الحلقة في الأوقات التالية: الأربعاء 05:30 GMT و GMT 09:30 الخميس GMT 06:30
Posted by ‎BBC News عربي‎ on Tuesday, March 5, 2019



وتوقف البرنامج عقب فترة قصيرة من الانقلاب على الرئيس محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب بمصر، في صيف 2013، الذي اعتاد باسم نقده في برنامجه.

وكانت آخر حلقات “البرنامج” قد عرضت تشرين ثان/ نوفمبر2013، سخر فيها من مسؤولين مصريين بينهم قائد الجيش آنذاك والرئيس الحالي بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي.

وغادر باسم يوسف البلاد عقب وقف برنامجه، حيث يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ذلك الحين.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39546

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم