حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29186

بالصور .. أفضل الفنادق في العقبة على البحر مباشرة

بالصور .. أفضل الفنادق في العقبة على البحر مباشرة

بالصور  ..  أفضل الفنادق في العقبة على البحر مباشرة

25-02-2019 09:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - العقبة هي مدينة ساحلية أردنية تقع في جنوب المملكة وتُعد من أهم مدن السياحة في الاردن نظرًا لموقعها على ساحل البحر، بالإضافة إلى أهميتها التجارية والاقتصادية كونها المدينة الأردنية الوحيدة التي تطل على البحر، تضم العقبة عدد كبير من الشواطئ الساحرة، المزارات الأثرية والتاريخية، المولات ومراكز التسوق الضخمة وجميعها أسباب تدفعك إلى السياحة في العقبة وفقا لموقع رحلاتك

تمتلك العقبة مجموعة من افضل المنتجعات الواقعة على شاطئ البحر مُباشرة ومن افضل فنادق الاردن على الإطلاق، والتي تُوفر إقامة فاخرة لنُزلائها، إليك ترشيحاتنا لأفضل فنادق العقبة على البحر مباشرة



فندق ومنتجع مارينا بلازا تالا باي
يقع هذا المنتجع بطول ساحل البحر الأحمر ويُعد من أهم فنادق العقبة على البحر مباشرة حيث يُوفر مرافق عديدة ومُتنوعة للعناية بالصحة مثل الجاكوزي، سبا، ساونا، صالة لياقة بدنية، مساجات للجسم، ومسبح بمياه دافئة.

كما يُوفر أنشطة شاطئية كثيرة مثل التجديف، ركوب الأمواج، صيد الأسماك، مرافق مائية في الموقع، غوص وغطس، ويُوفر أنشطة أخرى مثل الأيروبكس، ساعات العروض السعيدة، والرماية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حاز فندق مارينا بلازا العقبة على تقييمات مُرضية في الموقع، طاقم العمل، الهدوء، والنظافة.

بينما اشتكى البعض من عدم جودة بعض المرافق.



فندق المنارة العقبة
يُوفر هذا الفندق إطلالة ساحرة على مياه خليج العقبة، مع عدد كبير من الأنشطة الشاطئية والترفيهية، على سبيل المثال وليس الحصر صيد الأسماك، ركوب الأمواج، الغوص، والتجديف.

كما يُوفر الفندق غرفة ألعاب، فعاليات رياضية وموسيقية حيّة، سهرات العشاء بأنماط مُميزة وغيرها، لذلك يُعد هذا الفندق من أجمل فنادق العقبة على البحر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.



فندق ومنتجع تالا باي العقبة
من افضل فنادق العقبة على البحر مباشرة حيث يُوفر أنشطة شاطئية وترفيهية مُتنوعة مثل الصيد، ركوب الأمواج، الغوص، الغطس، مرافق رياضية مائية، نادي للأطفال، كرة الطاولة، التجديف، لعبة السهام المريشة، كما يُوفر مرافق رياضية مائية، ساعات العروض السعيدة، وأيروبكس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييم حسن في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من سوء تعامل بعض موظفي الفندق.



فندق ومنتجع كمبينسكي العقبة
من افضل فنادق العقبة على البحر مباشرة حيث يُوفر عدد من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء، ركوب القارب الهلالي، التزلج الهوائي وغوص السكوبا بالإضافة إلى الغوص، الغطس وصيد الأسماك.

ومن مرافق العناية بالصحة المُتوفرة بالفندق المساج، صالة للياقة البدنية، الساونا، مسبح بمياه دافئة، جاكوزي، وسبا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.



منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة
من فنادق العقبة على البحر مباشرة التي يُفضلها الكثير من الزوّار بفضل الإطلالة الرائعة والأنشطة التي تُقدمها والتي من بينها الغطس، الغوص، التجديف، وركوب الأمواج.

أما الأنشطة الترفيهية الأخرى الموجودة بالفندق فهي بلياردو، ليالي سينمائية، جولات حول الثقافة المحلية، ملعب جولف، كرة طاولة، ملعب أطفال، استئجار الدراجات، سهرات العشاء بأنماط مُختلفة، وأيروبكس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل فندق موفنبيك تالا بيه العقبة على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الراحة، الخدمات، النظافة، الموقع، وتعامل الموظفين مع الزائرين.

اشتكى البعض من ارتفاع سعر الفندق.



فندق دبل تري من هيلتون العقبة
يحتل هذا الفندق بإطلالاته الساحرة على خليج العقبة مكانة هامة في قائمة أفضل فنادق العقبة على البحر مباشرة حيث تتميز غرفه بديكورات فاخرة وأسرّة مُريحة، كما يضم عدد من الأنشطة المُتنوعة التي تُوفرها حديقة الفندق، أما المنطقة الشاطئية الخاصة به فتوفر عدد من الأنشطة مثل الصيد، التجديف، الغوص، الغطس وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، الراحة، الهدوء، الخدمات، وطاقم العمل.

اشتكى البعض من عدم توفر بعض المرافق بالغرف وقلة النظافة.



منتجع إنتركونتيننتال العقبة
من افضل فنادق العقبة 5 نجوم والتي تقع على شاطئ البحر مباشرة، يمتلك مجموعة من مرافق العناية بالصحة مثل مركز للياقة البدنية، ساونا، سبا، مسبح بمياه دافئة، مسبحين أحدهما خارجي والآخر داخلي يعملان طوال العام.

يوجد بالفندق 4 خيارات مُتنوعة لتناول الطعام، وأنشطة ترفيهية متنوعة مثل الصيد، ملعب للأطفال، بلياردو، غطس، غوص، إلى جانب مرافق رياضية مائية، لذلك هو من أفضل فنادق العقبة على البحر مباشرة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب
حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من ارتفاع أسعار الفندق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29186

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم