حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بماذا وصف طوني عيسى سلّوم حدّاد .. وما رأيه بثنائية الممثل السوري مع الممثلة اللبنانية؟
طباعة
  • المشاهدات: 10398

بماذا وصف طوني عيسى سلّوم حدّاد .. وما رأيه بثنائية الممثل السوري مع الممثلة اللبنانية؟

بماذا وصف طوني عيسى سلّوم حدّاد .. وما رأيه بثنائية الممثل السوري مع الممثلة اللبنانية؟

بماذا وصف طوني عيسى سلّوم حدّاد ..  وما رأيه بثنائية الممثل السوري مع الممثلة اللبنانية؟

21-02-2019 08:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يستمر الممثل اللبناني طوني عيسى للعام الثاني على التوالي، بأداء الأدوار المركبة التي تبدأ بقناع وتنتهي بوجه آخر، إذ يبدأ موسمه الحالي بهذا النمط من الشخصيات، عبر المشاركة في بطولة قصة "الحب الأسود" من تأليف ناديا الأحمر وإخراج علي محيي الدين علي، في الجزء الثاني من "الحب الجنون" من انتاج شركة "غولدن لاين"، بعدما شارك بتركيبات درامية مشابهة، في الجزء الأول ضمن قصتي "الرجل الآخر" (ناديا الأحمر/ أسامة الحمد) و"شهر عسل" (كلوديا مرشيليان/فيليب أسمر).

ويتحدث عيسى في مقابلة لـ"الحياة" مع الزميل امين حمادة، عن دوره الأول في الدراما التلفزيونية في عام 2019: "أجسّد شخصية "يحيى"، الساعد الأيمن لـ"ابو الورد"(سلّوم حدّاد) الزعيم المافيوي، وحافظ أسراره والشاهد على كل جرائمه، حتى لحظة وقوع رئيسه بغرام فتاة ريفية من ضيعته، فتشرع وساوس الطموح والحب في التغلغل أكثر في نفسه، ما يضعه وسط دوامة من التساؤلات حول ما يفعله، وماضيه ومستقبله، فيكون الجواب صورة عن حقيقة معدنه، في عالم يأكل فيه الكبير الصغير". ويضيف: "الدور سيصدم المشاهد".

ويشير في كلامه إلى وقوفه ثانية أمام نظيره السوري القدير سلّوم حدّاد بعد مسلسل "خاتون" (طلال مارديني/ تامر إسحق) قائلاً: "اعتبره شيخ الكار. انسان وممثل مخضرم وخبير جداً في هذه المهنة. يعلمنا أموراً عدة ويساعدنا كثيراً. يمثل الأب والحماية والدعم لنا. وأنا بطبعي أتقبل النصيحة، بخاصة من الكبار في فننا أمثاله. لا اعتبر اني أعرف الكثير مهما بلغت من الخبرة، إذ يظل ينقصنا الكثير من الأشياء، ولكن أيضاً يحدث أن يتعلم الكبير من الصغير". ويتابع حديثه حول خياراته المركبة درامياً: "من ناحية الأداء، الممثل يتمرس ويعمل على تطوير نفسه، يتعلم من كل دور قدمه ومن كل خطأ ارتكبه، في أي تفصيل في الحركة والصوت والنظر، ليصل إلى مرحلة نضوج أكبر تبدأ من الإختيار وتصل الى الأداء، وتمتد حتى الى معرفة المنتج والسوق والمحطة العارضة، فيريد أن يستثمرها، ويجربها، وأن يلعب في مساحات جديدة وأصعب".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10398

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم