حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,18 أغسطس, 2019 م
طباعة
  • المشاهدات: 17029

بالفيديو .. بين سيرين عبد النور ويارا: من تجيد الطبخ أكثر؟

بالفيديو .. بين سيرين عبد النور ويارا: من تجيد الطبخ أكثر؟

بالفيديو .. بين سيرين عبد النور ويارا: من تجيد الطبخ أكثر؟

09-02-2019 08:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

الطبخ فن لا تجيدة أي امرأة، ومن النادر أن نجد فنانة تميل إلى إعداد الطعام بالمنزل لأسرتها أو تسعد بقضاء بعض الوقت وتصنع بيديها ما تفضله من وجبات. فالبرغم من أن كل من يارا وسيرين عبد النور من الفنانات الشهيرات في حياتهنّ الصاخبة بالأضواء والحفلات، يبقى المطبخ ملاذاً لهنّ يهربن إليه من أضواء الشهرة ويطهين كأي امرأة عادية.

سيرين التي تعتبر علاقتها بالمطبخ ممتازة وتؤكد أنها تجد متعة في ممارسة هواية الطهي وغالبا ما تحب تحضير أطباق إيطالية وسلطات مختلفة كانت قد نشرت في وقت سابق فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" تشرح فيه خطوات تحضير قالب حلوى وكتبت: "يلا هيدي وصفة الكيك انشالله يطلع طيب، صحتين وفي الستوري تتابعون باقي الخطوات".
كما شاركت سيرين في إحدى المرات متابعيها بكيفية احضار طبق "البيتزا" وعلقت وقتها: "طبخة اليوم من #الشيف_سيرين #بيتزا ضل شي ما وقع وضل حداً ما دق شو خرجني اعمل برنامج طبخ المهم صحتين شو ما كان غداكن ".


مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه سيرين تحضر البيتزا حصد ما يقارب المليون مشاهدة والكثير من التعليقات الإيجابية، إذ أعرب معظمهم عن إعجابهم الشديد باهتمامها بأسرتها وعائلتها.

وكان زوج سيرين رجل الأعمال فريد رحمة قد نشر في وقت سابق على حسابه الخاص على موقع "توتير" صورة لسيرين أثناء تحضيرها "التبولة" الشهيرة بالمطعم اللبناني، وعلق عليها: " أفضل تبولة تحضرها زوجتي".

يارا تحلّ بشكل متكرر في المطبخ ، وتنشر لقطات مصورة لها، وهي من أكثر الفنانات اللواتي يجدن فن الطبخ، ودائماً ما تشارك جمهورها بوصفات خاصة منها، حيث قامت بتحضير البيتي فور، والكوكيز، وغيرها الكثير من الحلويات. ويمكن القول أن يارا تشتهر بإعدادها للحلويات أكثر من باقي الأطباق. وفي آخر فيديو لها نشرته عبر حسابها على "انستقرام" كانت كيفية تحضير عصير "الكوكتيل" وسألت جمهورها من سيقوم بتحضير هذا العصير، وأرفقته بهاشتاق #اختراعات_يارا".
يارا وسيرين يتمتعن بنفس طيب على الطعام على ما يبدو، وفي نفس الوقت يتمتعنّ بجسد ممشوق ورشاقة عالية لقيامهنّ بتحضير الأطباق بشكل صحي وفي المنزل..برأيك، من تجيد فن الطبخ أكثر: سيرين أم يارا؟





لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 17029

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم