حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21525

مادبا .. ضبط 17 متسولا ومتسولة من الأحداث بينهم متسولة تمارس أعمال منافية للأخلاق

مادبا .. ضبط 17 متسولا ومتسولة من الأحداث بينهم متسولة تمارس أعمال منافية للأخلاق

مادبا  ..  ضبط 17 متسولا ومتسولة من الأحداث بينهم متسولة تمارس أعمال منافية للأخلاق

06-02-2019 09:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ضبطت لجنة السلوك ومراقبة الأحداث في مديرية التنمية الاجتماعية في مادبا 17 متسولا ومتسولة من الأحداث بجرم التسول بالأسواق العامة والإشارات الضوئية بالجرم المشهود بالتعاون مع مديرية شرطة مادبا والمركز ألامني الغربي والشرقي وضبط متسولة تمارس أعمال لا أخلاقية على إشارات الدفاع المدني وورد العديد من الشكاوي فيها من مواطنين حسب مدير التنمية عمر الربطة .

وأضاف الربطة انه تم تحويل 11 منهم إلى مركز متسولين الفيحاء في مادبا و6 منهم إلى مركز رعاية المتسولين بالظليل بآمر قضائي لتنظيم سلوكهم في التخلص من التسول ومتابعتهم من موظفي السلوك ووحدة الدفاع الاجتماعي بالتنمية الاجتماعية .

وبين الربطة أن إحدى تلك المتسولات من الأحداث تقوم بممارسات لا أخلاقية بين الحين والآخر على إشارات الدفاع المدني في مادبا تم ضبطها مرات عديدة ولم تتعظ الآمر الذي دعى إلى تحويلها للمحكمة لاتخاذ الأجراء القضائي المناسب حيث تم إيقافها لمدة ستة أشهر ومراقبة سلوكها من قبل مختصين في مركز رعاية المتسولين بالظليل بآمر قضائي من قاضي الأحداث بمحكمة مادبا .

وبين الربطة انه بالتعاون مع المواطنين بالدلالة على أماكن وجود هؤلاء المستولين تم ضبط ها العدد الكبير منهم خلال يومين متتاليين من قبل لجنة السلوك ومراقبة الأحداث بمديرة التنمية الاجتماعية في مادبا بالتعاون مع مديرية شرطة مادبا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21525

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم