حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10230

تفسير رؤية الفلفل الألوان في المنام

تفسير رؤية الفلفل الألوان في المنام

تفسير رؤية الفلفل الألوان في المنام

24-01-2019 08:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ؤية الفلفل تحمل معها الكثير من المعاني والتفسيرات المختلفة، مثلها مثل رؤية باقي الخضروات والفاكهة، حيث يعتمد التفسير على حسب حالة الرائي ذكر أم أنثى ، وكذلك يختلف بين المرأة المتزوجة والعزباء والحامل، كما يختلف تفسير رؤية الفلفل على حسب لونه وحجمه وحالته .

وهنا نورد تفسيرات مختلفة للفلفل في المنام، استنادا إلى علماء تفسير الاحلام الافاضل .

تفسير رؤية الفلفل بوجه عام
الفلفل في المنام هو خير وصحة ومال، ويؤول أيضا على أنه رجل صادق في القول ونافذ في الفعل، أما الفلفل الأخضر فهو حظ طيب ، والأحمر منه هو غضب أو غيرة عاطفية، أو مرور صاحب الرؤية بمرحلة صعبة من مراحل حياته مستقبليا .



رؤية الفلفل للفتاة العزباء:
الفلفل الأخضر في منام الفتاة العزباء والتي لم يسبق لها الزواج دليل على السعادة والتفوق والنجاح في حياتها، سواء حياتها العملية أو العامة ، كما تدل أيضا على الرجل الجيد والكريم، أما شراء وأكل الفلفل الأخضر فمعناه تحقيق الامنيات التي تتمناها من المولى عز وجل .

أما إن رأت العزباء في منامها الفلفل الحار فهو دليل على اقتراب زواجها من رجيل جيد وصالح، ورؤية الفلفل البارد دليل على البشرى بالخبر السار والله أعلم .

رؤية الفلفل في منام المرأة المتزوجة :
الفلفل الأخضر في منام المرأة المتزوجة دليل على الفرحة والسرور والسعادة وتحقيق الامنيات في الحياة الأسرية والعملية والزوجية، فإن رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري الفلفل الأخضر وتقوم بطبخه فإنها بشارة بالخير والرزق في المنزل من عمل زوجها، والله أعلم .

الفلفل في المنام للمرأة الحامل:
إن رأت المرأة الحامل في المنام الفلفل الأخضر فإنه دليل على سلامتها وسلامة جنينها، أو تدل على الولادة السهلة واليسيرة بدون ألم، أما إن رأت أنها تأكل الفلفل الأخضر وطعمه لذيذ فهو دليل على ولادة ولد أو ذكر .

الفلفل في المنام للرجل:
تدل رؤية الفلفل في منام الرجل سواء قام بشرائه أو تناوله على الرزق، فيعني أنه سينال رزقا كبيرا وواسعا من عمل جيد، أما إن كان لون الفلفل أحمر فهو دليل على رجل حاد صعب الطباع .

رؤية الفلفل الاحمر
تدل رؤية الفلفل الأحمر في المنام للمرأة المتزوجة على الغضب والتعب النفسي، ومن الممكن أن تدل على القلق والتوتر، ورؤية شراء الفلفل الأحمر دليل على الخصام والشجار، أما استخدامه في الطبخ واعداد الطعام فدليل على ارتفاع الأسعار .

أكل الفلفل الأحمر في المنام دليل على التوتر، أما إن كان طعمه طيب غير حار في منام الفتاة العزباء فدليل على الزواج، ورؤية الأرض وهي مزروعة بالفلفل مع اختلاف ألوانه فهي بشرى سارة وحسنة ، وهي بشارة لصاحب الرؤية بالرزق بالأولاد سواء بنين أو بنات .

ومن رأى أنه يجمع الفلفل الأخضر في المنام فإنها رؤية تدل على الخير والرزق والبركة في العمل ، بإذن الله


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10230

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم